• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

توعية موظفي «إقامة الشارقة» بتصنيف مراكز الخدمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة ورشة عمل بعنوان «خطوات نحو خدمات حكومية متميزة» وذلك في إطار استعداداتها للتقييم وفق معايير مشروع تصنيف مراكز خدمة المتعاملين «7 نجوم».

شارك في الورشة مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد كبير من موظفي الصفوف الأمامية باعتبارهم نقطة الاتصال بالشريحة المستهدفة من تطبيق المشروع.

وتهدف الإدارة من خلال الورشة إلى توعية الموظفين بمتطلبات المشروع ومعاييره متضمنة مدى فعالية تجميع الخدمات في باقات وتقديمها وفق أسلوب يعزز من قيمتها لدى المتعاملين ويحقق القيمة المضافة لهم والتركيز على تقديم الخدمة المعبرة عن كفاءة وفعالية الجهة الاتحادية وقدرتها في الوصول إلى المتعاملين، إضافة إلى تجربة المتعامل وكفاءة الخدمات والإبداع الذي يبرز دور الجهة الاتحادية بتصميم وإدارة وتطوير العمليات والارتقاء بمستوى الخدمة بهدف الارتقاء بالخدمات ومراكز خدمة المتعاملين الاتحادية تماشيا مع رؤية الإمارات 2021 وتوحيد المعايير الخدماتية في مراكز خدمة المتعاملين الاتحادية وضمان التناسق في تقديم الخدمة في مراكز خدمة المتعاملين.

يذكر أن مشروع تصنيف مراكز خدمة المتعاملين تم إطلاقه من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في مايو 2011 بهدف تحقيق نقلة نوعية في كفاءة الخدمات الحكومية ورفعها إلى المستويات العالمية، حيث تتم عملية تصنيف مراكز الخدمات الحكومية في الجهات الاتحادية وفق عملية تقييم منهجية وشاملة لمستوى الخدمات المقدمة في كل مركز يتم على أساسها منح المركز عدداً من النجوم من نجمتين إلى 7 نجوم ووضع لوحة خاصة على مدخل كل مركز توضح مستوى الخدمات فيه. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض