• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ليما ينفرد بالمركز السابع لهدافي الوصل بـ «البصمة 41»

«الإمبراطور».. ريادة للمرة الخامسة في «المحــترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

فيصل النقبي (كلباء)

ارتقى الوصل إلى صدارة دوري الخليج العربي، للمرة الأولى في الموسم الحالي، بفوزه المستحق على مضيفه «النمور»، بهدف حمل توقيع الهداف البرازيلي فابيو ليما في الشوط الأول، لمباراة أمس الأول في الجولة السادسة.

ولم يمنع التباين في مستوى أداء «الفهود» الذي قدم شوطاً أول مثالياً، في السيطرة على مجريات اللقاء والفعالية الهجومية، قبل التراجع في الشوط الثاني، مقابل صحوة أصحاب الأرض، «الإمبراطور» من اعتلاء قمة البطولة للمرة الخامسة في تاريخ مشاركات «الأصفر» في دوري المحترفين.

واقتصر تصدر الوصل لمنافسة الدوري، قبل مواجهة أمس الأول على نهاية الأسبوع الخامس موسم 2010- 2011، برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، بالفوز في أربعة لقاءات، والخسارة مرة واحدة، تلاه نهاية الأسبوع السادس في الموسم ذاته برصيد 15 نقطة، من 6 مباريات بالفوز في خمسة لقاءات، والخسارة مرة واحدة، وعاد الوصل ليتصدر ترتيب الدوري مرتين فقط، خلال موسمي 2011- 2012، و2012- 2013، والثالثة بنهاية الأسبوع الثاني موسم 2011- 2012، برصيد 6 نقاط من مباراتين، والرابعة والأخيرة بنهاية الأسبوع الثاني موسم 2012- 2013، برصيد 4 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على فرق الظفرة والنصر ودبي.

ومنح الفوز الخامس على التوالي في الجولات الست الأول للدوري، والوصول إلى النقطة 15 للمرة الأولى أيضاً في «المحترفين»، بعد التعثر 1-3 في الجولة الأولى، «الفهود» الفرصة لتأكيد قدرتهم على المضي قدماً في المنافسة على المراكز الأولى في الموسم الحالي، بعد أن نجح في تعميق جراح «النمور» بالخسارة الخامسة على التوالي في سجل الأخير أيضاً.

ويدين الوصل بفوزه على اتحاد كلباء لهدافه البرازيلي فابيو ليما صاحب هدف الانتصار، والذي ارتقى إلى المركز الرابع في الترتيب العام للائحة الهدافين، بجانب احتفاله بهدفه الـ41 في الدوري، خلال موسمه الثالث بقميص «الإمبراطور»، لينفرد بالمركز السابع في قائمة هدافي الوصل في الدوري، بعدما فك ارتباطه مع نجم الفريق السابق حسن محمد بولو، ولعب الحارس المتألق راشد علي دوراً مؤثراً في المحافظة على نتيجة تقدم فريقه، خاصة خلال الشوط الثاني بفضل تصديه الرائع لأكثر من كرة خطرة لثنائي هجوم «النمور» سياو وباكاري كوني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا