• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العروبة يؤكد الصدارة بـ «رباعية» أمام العربي في تمهيدي الكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

حصد العروبة نقاط مباراته أمام العربي، بعد الفوز بأربعة أهداف لهدف، مساء أمس باستاد العربي، ليواصل سلسلة نتائجه الإيجابية، يكفي أنه حقق العلامة الكاملة «15 من 15»، بفوزه الخامس على التوالي في تمهيدي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ليؤكد العروبة جدارته بتصدر المجموعة الأولى، وملاقاة الشارقة في دور الـ 16 للكأس.

وسجل أهداف العروبة، أحمد الجنيبي وبابا ويجو وكامل شافني «هدفين»، فيما أحرز سالم عالم هدف العربي.

وفي اللقاء الثاني، أمطر الفجيرة مرمى ضيفه الخليج بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدها ستاد الفجيرة، ليرفع «الذئاب» رصيده إلى 9 نقاط، قفز بها إلى المركز الثاني.

وشهدت المباراة تسجيل 7 أهداف، تناوب على إحرازها محمد المساري ومهند الكعبي وحسن معتوق «هاتريك» للفجيرة، وأحمد النعيمي وشاكر الزواغي للخليج.

وفي اللقاء الثالث والأخير للمجموعة الأولى، تعادل الشعب والحمرية من دون أهداف باستاد خالد بن محمد، وبهذه النتيجة يحتل الحمرية المركز الثالث وله 8 نقاط، والشعب المركز الرابع بـ 7 نقاط.

ويسدل الستار مساء اليوم على تصفيات تمهيدي الكأس، بثلاث مباريات ضمن منافسات المجموعة الثانية، حيث يلتقي رأس الخيمة مع دبي، ودبا الحصن مع عجمان والذيد مع مصفوت.

وتكتسب مواجهة دبي ورأس الخيمة أهمية قصوى، ويأمل «أسود العوير» لحسم الصعود إلى دور ال 16، لأنه صاحب الفرصة الأقوى، ويملك 10 نقاط في صدارة المجموعة، وبالتالي يحتاج إلى الفوز أو التعادل على أقل تقدير، وحتى الخسارة في حال تعادل دبا الحصن وعجمان أو خسارة دبا الحصن، وفي المقابل ليس أمام دبا الحصن إلا الفوز على عجمان بنتيجة جيدة، شريطة خسارة دبي أمام رأس الخيمة بفارق أكثر من هدف، حتى يتسنى له التأهل، بعد أن يتساوى الفريقان في عدد النقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا