• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مسابقة إبداعية للجمهور ضمن حملة «قَصَّوا عَلَيْ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

أطلقت وزارة الداخلية مسابقة إبداعية للجمهور، «لكتابة نصيحة» و«تصميم ملصق إعلاني»، و«مقطع فيديو»، للتعبير عن مضمون وأهداف حملة «قصّوا علَيْ »، وسيحصل الفائزون بالمراكز الأولى والثانية على جوائز نقدية تشجيعية.

وقال النقيب عبد المطلب الحمادي رئيس قسم الدراسات والحملات الإعلامية في إدارة الإعلام الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إن المسابقة تأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على إشراك شرائح المجتمع كافة في التفاعل مع الحملة، وأهدافها الإنسانية للتوعية بآفة المخدرات وآثارها الخطيرة المدمرة على المتعاطي ومحيطه الأسري والمجتمع.

وذكر الحمادي أنه تم تحديد 3 محاور رئيسية للمسابقة، تشمل: كتابة نصيحة لا تتجاوز 50 حرفاً، وتصميم ملصق إعلاني إبداعي يتناسب مع أهداف الحملة ومضمونها، ومقطع فيديو لا يتجاوز 15 ثانية يظهر الآثار السلبية للمخدرات، أو مخاطر رفقاء السوء، والآثار الأخلاقية للمخدرات ويتناول الفيديو أي جانب من جوانب حملة «قصّوا عليْ »، وحددت السادس من يوليو المقبل كآخر موعد لاستلام المشاركات، على أن يتم الإعلان عن الفائزين في مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لوزارة الداخلية على شبكة الإنترنت. ويتم استقبال المشاركات على: contests@securitymedia.ae

(أبوظبي- الاتحاد)

محاور المسابقة

نصيحة لا تتجاوز 50 حرفاً وتصميم ملصق إعلاني ومقطع فيديو لا يتجاوز 15 ثانية يظهر الآثار السلبية للمخدرات

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض