• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«شاطئية القارات» تكتب الفصل الأخير الليلة

«الأبيض» يبحث عن «السابع» أمام أميركا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

مراد المصري (دبي)

تختتم الليلة، منافسات النسخة السادسة لكأس القارات الشاطئية، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها المجلس ولجنة الكرة الشاطئية بالاتحاد الدولي، في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وسيكون اليوم الختامي حاسماً لتحديد مراكز المنتخبات الثمانية المشاركة في البطولة، عبر المباريات التي تنطلق بداية من الساعة الرابعة والربع عصراً، على أن يقام النهائي في الساعة الثامنة مساءً، بين البرازيل وإيران.

ويخوض منتخبنا الوطني المواجهة الأخيرة أمام أميركا، في لقاء تحديد المركز السابع، وذلك بعدما تعرض «الأبيض» للخسارة مساء أمس أمام مصر 3-7، في مواجهات تحديد المراكز، فيما خسر المنتخب الأميركي أمام بولندا 3-6.

وفي مباراة منتخبنا مع نظيره المصري، اهتزت شباك «الأبيض» مبكراً، بعد مرور 20 ثانية، عبر المصري إسلام أحمد الذي استغل ثغرة في الدفاع، وهو ما فرض على منتخبنا التقدم من أجل التعويض، حيث سدد وليد بشير كرة تحولت إلى ركنية، وعاد محمد مفتاح ولعب كرة مقصية مرت فوق مرمى المنافس، وعلى عكس مجريات اللعب أضاف مصطفى محمد الهدف الثاني لمصر من تسديدة قوية في الدقيقة الخامسة.

وبعد سلسلة من المحاولات، نجح أحمد خلف في تسجيل الهدف الأول لمنتخبنا، بعدما تابع برأسه تسديدة الحارس حميد جمال، ليسكنها الشباك قبل 14 ثانية على نهاية الشوط الأول الذي تقدم فيه المنتخب المصري بنتيجة 2-1.

وحصل أحمد خلف لاعب منتخبنا على ركلة جزاء بعد عرقلته من الحارس، نفذها بنفسه قوية معلناً عن هدف التعادل، بعد مرور أقل من دقيقة على بداية الشوط الثاني.

وفيما عاد المنتخب المصري لخطف التقدم بهدف ثالث عبر محمد حسن، رد علي كريم سريعاً بهدف التعادل الثالث، لكن المنتخب المصري أضاف الهدف الرابع عبر حسن محمد، لتشير النتيجة إلى تقدم «الفراعنة» 4-3، مع نهاية الشوط الثاني. واستهل المنتخب المصري الشوط الثالث بتسجيل الهدف الخامس بتوقيع مصطفى شعبان في الدقيقة الرابعة، وعاد اللاعب نفسه قبل نهاية الشوط بثلاث دقائق، ليضيف الهدف السادس من كرة خادعت الحارس، فيما أضاف الحارس محمد فوزي هدفاً سابعا من تسديدة بعيدة المدى في الدقيقة الأخيرة، وحاول منتخبنا تقليص الفارق دون جدوى، لتكسب مصر «المواجهة العربية» 7-3.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا