• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

للتخفيف من حرارة الصيف بمواقع العمل

«إقامة العين» توزّع عبوات المياه والعصائر والتمور على العمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

نفذت إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين مبادرة إنسانية، ركزت على توزيع المياه والمشروبات الباردة والتمور وقبعات الوقاية من الشمس، وكتيبات للتوعية الصحية والتعريف بالقوانين، على العمال في المواقع التي تشهد إنشاءات عمرانية مختلفة على مستوى القطاعات المحددة في المدينة.

وقال العقيد خليفة مطر بالقوبع الحميري، مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب بالعين إن المبادرة الإنسانية تأتي تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية ورؤيتها في التواصل مع قطاعات المجتمع، وتعزيز قيم حسن التعامل والمسؤولية المجتمعية، انطلاقاً من جوهر المبادئ الدينية والإنسانية والأخلاقية، لافتاً إلى أنها تعبر عن التزام إقامة العين بمسؤوليتها المجتمعية تجاه أفراد المجتمع بكافة شرائحهم وفئاتهم كافة.

وأكد حرص الإدارة على العمل مع شركائها الاستراتيجيين في المدينة والتعاون معهم في دعم المبادرات التي تقدم مختلف صور الدعم المعنوي والخدمي والمجتمعي لمجتمع المدينة.

وأثنى على التجاوب والتفاعل الذي لقيته المبادرة من الشركاء، مبدياً تقديره لدعمهم لفريق المبادرة وتجهيزها لتخرج بالصورة المشرفة التي تحقق الهدف منها، وهو ما ظهر جلياً من خلال تنسيق الجهود المشتركة والتفاعل بحماس لإنجاح المبادرة وعملهم المتواصل على مدى أيام وساعات متأخرة من اليوم، يدفعهم في ذلك عامل مشترك وهو الرغبة في تقديم ما يدخل البسمة في نفوس العمال ويبادلهم التحية على مجهوداتهم، ويعرف بثقافة وعادات المجتمع وتقاليده الأصيلة، مؤكداً حرص إقامة العين على العمل بروح الفريق والرغبة الصادقة لتقديم ما يفيد مجتمعنا بالتعاون مع الشركاء مضيفاً: «المبادرة أثبتت فعاليتها حيث توجت عملنا اليوم بالنجاح من خلال تغطيتنا للعديد من المواقع على مستوى المدينة».

من جانبه أبدى المهندس عبدالله حمدان العامري، المدير التنفيذي لقطاع تخطيط المدن والمساحة في بلدية العين، تقديره لإقامة العين التي أتاحت للبلدية الفرصة للمشاركة في هذه الحملة، معرباً عن شكره لفريق عمل مبادرة إقامة العين وفريق عمل بلدية العين الذين أبدوا تفاعلاً كبيراً لإنجاح الأهداف المشتركة، مشيداً بجهود إدارة الإقامة وشؤون الأجانب بالعين في تنفيذ مبادرتها الإنسانية.

وأعرب المهندس بدر ناصر الذهلي، المدير التنفيذي للعمليات في شركة العين للتوزيع عن سعادته بمشاركة شركة العين في حملة إقامة العين الإنسانية، وترحيبه بمثل هذه المبادرات المجتمعية التي تعنى بالجانب الإنساني وترسخ مبدأ التكافل بين أفراد المجتمع، وتنهض بالمسؤوليات الاجتماعية للمؤسسات والإدارات الحكومية مقدماً شكره للفريق الذي عمل على تنظيم وتنفيذ الحملة وإنجاحها.

جدير بالذكر أن المبادرة نفذت مع ساعات الصباح الأولى بمشاركة العقيد خليفة مطر بالقوبع الحميري، يرافقه مديرو المؤسسات والإدارات من بلدية العين، وشركة العين للتوزيع، ومكتب عمل العين وعدد من الضباط، واستقل الجميع حافلات باتجاه المواقع المذكورة، للتخفيف على العمال من حرارة الصيف، ووزعوا عليهم عبوات المياه المبردة والعصائر. (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض