• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دورة باريس الدولية للتنس

سيليتش يخطف بطاقة الماسترز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

باريس (أ ف ب)

بات الكرواتي مارين سيليتش المصنف تاسعاً سابع المتأهلين إلى بطولة الماسترز بتغلبه على احد منافسيه المباشرين عليها البلجيكي دافيد جوفان الثامن 6-3 و7-6 (11-9) في ربع نهائي نهائي دورة باريس الدولية للتنس، آخر دورات الألف نقطة للماسترز البالغة جوائزها 3ر4 مليون يورو.

ولحق سيليتش بالسداسي الذين كان ضامنا تأهله قبل دورة باريس، الصربي نوفاك ديوكوفيتش والبريطاني اندي موراي والسويسري ستانيسلاس فافرينكا والكندي ميلوش راونيتش والياباني كي نيشيكوري والفرنسي جايل مونفيس الغائب عن دورة باريس بسبب الإصابة.

وكانت المنافسة على البطاقتين الأخيرتين إلى الماسترز انحصرت بين 7 لاعبين قبل هذه الدورة، وهم بالإضافة إلى سيليتش، النمسوي دومينيك تييم والتشيكي توماس برديتش وجوفان والفرنسي جو ويلفريد تسونجا والاسباني روبرتو باوتيستا اجوت والفرنسي الاخر لوكاس بوي.

وخرج تييم من الدور الثاني، لكنه لا يزال يملك حظوظا في التأهل لكونه الأفضل تصنيفاً بين اللاعبين السبعة، وودع باوتيستا أيضاً من الدور الثاني للدورة، وفقد آماله في التأهل الى الماسترز على غرار بوي الذي على الرغم من بلوغه ثمن النهائي، وذلك لتقدم المنافسين الآخرين في الدورة.

وبقيت المنافسة على البطاقة الاخيرة بين 3 لاعبين هم تييم وبرديتش وتسونجا. وسيخرج النمسوي خالي الوفاض في حال بلوغ برديتش نصف النهائي أو تتويج تسونجا باللقب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا