• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

301 مشارك بسباق «مبادلة» للدراجات الهوائية في «ياس»

الخياط يتصدر «المفتوح».. وارون يكسب «المحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

سجل سباق مبادلة المجتمعي للدراجات الهوائية الذي نظمه مجلس أبوظبي الرياضي أمس، في جزيرة ياس، تفاعلاً مجتمعياً مميزاً بمشاركة 301 متسابق يمثلون 38 جنسية.

وأقيم السباق ضمن أنشطة اتفاقية الشراكة بين مجلس أبوظبي الرياضي ومبادلة والطامحة لتحسين نمط الحياة الصحية لأفراد المجتمع وتحفيزهم على ممارسة الرياضة، عبر مجموعة من الفعاليات الرياضية التي تساهم برفع مستوى الوعي الثقافي بأهمية ودور الرياضة في مواجهة التحديات الصحية.

وأقيمت سباقات ل 11 فئة معتمدة، وأسفرت عن فوز علي الخياط بالمركز الأول في الفئة المفتوحة للكبار31 كلم، وحل ثانيا الفلبيني ادريان مالونم، وجاء ثالثا البريطاني جاستن دانس، كما فاز بلقب الفئة المتوسطة للبالغين لمسافة 15 كلم، الفلبيني جوليو مانسز، وجاء ثانياً الإيطالي جيان كارلو، فيما حل الفلبيني سيلتو إسماعيل بالمركز الثالث.

وشهد سباق فئة المحترفين النخبة لمسافة 52 كلم فوز الفرنسي ارون انترميديت بالمركز الأول والبلجيكي فليب سكولريز بالمركز الثاني ومواطنه بارت فان دريس بالمركز الثالث.

وفاز البريطاني فانلي بوسبي بالمركز الأول في فئة الصغار من 8 إلى 12 سنة لمسافة 4 كلم، وحل البريطاني سبيستيان اندرسون ثانيا، وجاء ثالثاً الأسترالي فوجهن توتريديل، فيما نال الهولندي كوين سالمونز لقب «المبتدئون الصغار» لمسافة 15 كلم لفئة من 12 إلى 14 سنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا