• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بطولتان تفصلان عن ختام «السباق إلى دبي للجولف»

«النخبة» على موعد في «الموانئ العالمية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

احتدمت المنافسة على ترتيب «السباق إلى دبي» في الجولة الأوروبية للجولف، مع استعداد اللاعبين للتوجه إلى المحطة الختامية بعد أقل من أسبوعين، وهي منافسات بطولة جولة موانئ دبي العالمية، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، من 17 إلى 20 نوفمبر الجاري، بمشاركة أفضل 60 لاعباً في لائحة «السباق إلى دبي» للجولة الأوروبية، الذين يتنافسون على لقب النسخة الثامنة للحدث بجوائز مالية مضاعفة تصل إلى 8 ملايين دولار أميركي.

وتبقت بطولتان قبل الوصول إلى دبي، وذلك مع إقامة بطولة تركيا المفتوحة، ثم بطولة جنوب أفريقيا من جاري بلاير التي تقام عقبها، على أن يكون الموعد بعد ذلك في بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف.

وستكون المنافسة ساخنة على لقب البطولة ولقب «السباق إلى دبي» الذي يمنح البطل جوائز منفصلة عن جائزة البطولة، وذلك مع وجود الرباعي السويدي هنريك ستينسون والإنجليزي داني ويليت والأيرلندي الشمالي روري ماكلروي والسويدي أليكس نورين، مع إمكانية أي منهم بحصد اللقب في البطولة وانتزاع لقب «السباق إلى دبي».

واستحوذ السويدي هنريك ستينسون على المركز الأول في «السباق إلى دبي» للجولة الأوروبية للجولف، بعد حصوله على المركز الثاني في البطولة العالمية «إتش إس بي سي» التي أقيمت في الصين الأسبوع الماضي، ليحصل على 712,836 نقطة، ويرفع مجموع نقاطه العام إلى 3,843,284، متقدماً على الإنجليزي داني ويليت المتوج بلقب دبي ديزرت كلاسيك الموسم الحالي، الذي استحوذ على صدارة الترتيب لفترة طويلة.

ومع تبقي أقل من أسبوعين على ضربة البداية لمنافسات بطولة جولة موانئ دبي العالمية، أنجزت عقارات جميرا للجولف الترتيبات كافة لتقديم ملعب الأرض «ذا إيرث» بأفضل حلة للاعبين وجاهزية، وذلك مع إغلاقه حالياً أمام الجميع من أجل إتمام التحضيرات كافة لتكون الأرضية العشبية في أفضل حالاتها للمنافسات المنشودة.

وبعيداً عن موقع المنافسات للاعبين، يتم أيضاً تجهيز قرية البطولة التي ستكون المحور الاجتماعي في المنافسات، وتضم العديد من المعارض ومجموعة واسعة من خيارات الطعام والشراب، ودروس الجولف المجانية المقدمة من قبل اتحاد الجولف.

ويمكن للعائلات متابعة المنافسات أمام شاشة عملاقة تعرض اللقطات الحية للدورة ولوحة النتيجة، ويمكن للمشاهدين من جميع الأعمار الاستمتاع بالفعاليات الرياضية ذات المستوى العالمي والفعاليات الترفيهية خارج الملعب، وتستضيف القرية دايفيد ادوردز صاحب الضربات المتقنة، وسيكون هناك حصص تعليمية مجانية للجولف، علماً بأن الدخول مجاني للمنافسات كما هي الحال، وذلك للعام الثامن على التوالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا