• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

قرعة الموسم الجديد في الشارقة 13 يونيو

«المسابقات» تعتمد «الملاعب المحايدة» في كأس رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

وافقت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة على إقامة مباريات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم 2015/‏2016 وفق نظام الملاعب المحايدة الذي تم العمل به في مواسم سابقة.

ترأس الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد في دبي محمد عبد العزيز جاسم عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة في حضور سعيد عبيد الطنيجي عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة والأعضاء عبد الله الظنحاني، والمهندس صلاح أمين.

وجاء اختيار الملاعب المحايدة وفقاً للاستبيان الذي وزع على الأندية، حيث طلب 18 نادياً الملاعب المحايدة، فيما فضل ناديان الملاعب المذكورة أولاً، بينما لم يرد 13 نادياً على الاستبيان خلال الفترة، التي منحها الاتحاد للأندية.

كما قررت اللجنة الاحتكام للأشواط الإضافية في مباريات دور الـ16 ودور الـ8 في حالة تعادل الناديين عند نهاية الوقت الأصلي وفي حال استمرار التعادل تطبق الركلات الترجيحية من علامة الجزاء، وأما بالنسبة إلى مباريات دور نصف النهائي والنهائي ففي حال تعادل الناديين عند نهاية الوقت الأصلي للمباراة تطبق الركلات الترجيحية من علامة الجزاء بصورة مباشرة.

وقررت اللجنة إجراء قرعة بطولة كأس رئيس الدولة ودوري الدرجة الأولى ومسابقة كأس الاتحاد يوم الثالث عشر من شهر يونيو الجاري في قاعة الجامعة الإسلامية في إمارة الشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا