• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أمين عام «استشاري الشارقة» يكرم مواطنة قدمت أفكاراً تطويرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

كرم أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أمس المواطنة أمل حسن الشرفاء لتواصلها الدائم وحرصها على طرح عدد من الأفكار التطويرية التي تمت إحالتها للدوائر ذات الاختصاص.

وأكد أهمية المبادرات والمقترحات التي يتقدم بها المواطنون والمقيمون والتي من شأنها أن تقدم إسهاما ورؤية لتطوير أحد المرافق العامة في إمارة الشارقة، مشيراً إلى حرص الأمانة العامة على استقبال كافة الأفكار والمقترحات وإحالتها إلى رئيس المجلس واللجان المختصة لدراستها وإبداء الرأي بها تمهيدا لإحالتها للجهات المختصة.

ولفت الجروان إلى أن تكريم أصحاب الاقتراحات والمبادرات البناءة جاء حرصاً وإيماناً من الأمانة العامة للمجلس الاستشاري على أهمية هذا النهج ودوره في تحقيق أهداف المجلس الاستشاري ورؤيته ورسالته السامية في التواصل مع المواطنين وتلمس آرائهم ومقترحاتهم.

وأوضح إلى أن المواطنة أمل حسن الشرفاء وغيرها تقدمت بالعديد من الأفكار التي كانت جديرة بالاهتمام والعناية لذا كان الحرص على تكريمها وتشجيع غيرها من أصحاب المبادرات والمبدعين في التواصل مع المجلس الاستشاري سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتأكيد على أهمية تعزيز التواصل مع الجمهور والمواطنين عن طريق الموقع الالكتروني للمجلس http://www.ccsharjah.gov.ae. لاستقبال الآراء والملاحظات والمقترحات وعلى حساب المجلس على تويتر @ccsharjah. أو عبر البراق، مشيرا إلى حرص المجلس الاستشاري وفق منظومة عمله إلى دعم ومساندة وتبني المقترحات والمبادرات البناءة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض