• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حصلوا على المراكز الأولى في تصفيات أبوظبي

140 لاعباً يتأهلون إلى بطولة الشهيد للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

تأهل 140 لاعباً من تصفيات أبوظبي إلى بطولة الشهيد للجو جيتسو، وأقيمت التصفيات أمس بمشاركة أكثر من 280 لاعباً من مدارس ومراكز وأندية أبوظبي في المراحل السنية من 11 إلى 16 سنة، واستضافتها صالة أيبيك أرينا في أبوظبي، وجرت المنافسات على 7 أبسطة في مختلف الأوزان والأحزمة.

وتقام بطولة الشهيد يومي 25 و26 من نوفمبر، التي انطلقت الموسم الماضي في مبادرة من اتحاد للعبة للاحتفاء بأسر وعائلات شهداء الوطن، للبنين والبنات على يومين، وقام عدد من أهالي الشهداء بتكريم الفائزين فيها.

وأكد عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الأسيوي والإماراتي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي أن كل بطولات الاتحاد الكبرى مثل الشهيد والسوبر والتحدي أصبحت تقام لها تصفيات لهدفين، الأول هو ضمان انتقاء أفضل العناصر للمشاركة، بما يمنح المنافسة قوة، وإثارة، وتوجيه رسالة لمن لم يوفق في التأهل أن يبذل جهداً أكبر من أجل التأهل في المرة المقبلة للمشاركة في تلك البطولات المهمة.

وقال: التصفيات تقام في المناطق المختلفة التي تتواجد بها كثافة عددية من الممارسين للعبة، في العين، والمنطقة الغربية، وعجمان لإتاحة الفرصة أمام الممارسين للعبة في الإمارات الشمالية التأهل.

وأضاف: لو تركنا المجال للمشاركة من دون تصفيات فمن الوارد أن يحضر فيها آلاف اللاعبين واللاعبات دون معايير، وأن يؤثر ذلك على المستوى الفني للحدث، في الوقت الذي نهتم فيه بالبحث عن النوعية مع اهتمامنا بنشر اللعبة في كل إمارات الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا