• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الخليج يتعاقد مع البرازيلي كروز و6 لاعبين مواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

سيد عثمان (خورفكان)

اعتمدت إدارة نادي الخليج البرازيلي رينيه كروز لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، مع تولي المدرب المصري ممدوح سلامة تدريب حراس مرمى. وأكد مظفر محمد الحمادي أمين السر العام أن إدارة النادي برئاسة المستشار أحمد سعيد النقبي قررت بدء التجمع الداخلي للفريق الأول بعد عيد الفطر المبارك مباشرة، يعقبه السفر في شهر أغسطس إلى المعسكر الخارجي.

وأشار مظفر إلى أن في إطار الاستعدادات للموسم المقبل والسعي لتحقيق طموحات الجماهير، تم التعاقد مع 6 لاعبين مواطنين يعدون إضافة قوية للفريق الأول وهم: أحمد سالم الزحمي، وجوهر مصبح، وسعيد مبارك، وبدر ياقوت، وعمر درويش الظنحاني، وعادل محمد النعيمي، علاوة على تجديد التعاقد مع اللاعبين المتميزين: عمر الشحي، وراشد علي، وأحمد محمد راشد، ومانع عبد الله النقبي.

وأكد مظفر الحمادي أن إدارة النادي سخرت كل الإمكانات المادية والبشرية في سبيل تحقيق هدف الصعود إلى دوري الخليج العربي ومنافسات المحترفين، مشيرا إلى أن لجنة الكرة عقدت اجتماعات عدة، خلال الفترة الماضية لأجل دعم الفريق الأول بأفضل العناصر، من بينهم اللاعب البرازيلي دييجو وتجديد عقد مواطنه ميشيل سمبستو. وختم أن البحث جار عن المحترف الثالث، وعن تصور اللجنة الفنية بشأن موقع المعسكر الخارجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا