• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

العواني: البطولة تعزز مكانة أبوظبي كعاصمة عالمية للرياضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

التقى عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بأيقونة الجولف الشهيرة السويدية انيكا سورينستام، بحضور ايفان خوداباخش، الرئيس التنفيذي للجولة الأوروبية لجولف السيدات، وأحمد القبيسي مدير إدارة التسويق والاتصال بالمجلس ومريم المنصوري وفاطمة الفلاسي وفاطمة العلي ونيفيلي خنذروياني وفاطمة العدوان واروى بلوط من أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية. جرى خلال اللقاء استعراض النجاحات الكبيرة التي تحققها البطولة ومدى الإعجاب الكبير من قبل نخبة المحترفات العالميات المشاركات.

وقدمت انيكا خلال اللقاء شكرها وتقديرها لشعب الإمارات على كرم الضيافة والمحبة الكبيرة لجميع الضيوف والزوار من مختلف دول العالم، مؤكدة أن محبة أهل الإمارات لضيوفهم لا يوجد لها مثيل.

واطلعت انيكا على خطط أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، معبرة عن إعجابها برؤية الأكاديمية وخططها الداعمة لتطوير الرياضة النسائية، كما قدمت باسم اللاعبات المحترفات شكرها وتقديرها للعاصمة أبوظبي على احتضانها البطولة، مبدية إعجابها الكبيرة بخطة استضافة الفعاليات العالمية الكبرى، مثنية على دور مجلس أبوظبي الرياضي وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية.

وقال عارف العواني: تمثل النسخة الأولى للبطولة بمشاركة نخبة نجمات الجولف العالميات، حدثاً جديداً جاء ليشكل اضافة مهمة للفعاليات الرياضية العالمية التي تقام في أبوظبي، بما يعزز مكانة أبوظبي كعاصمة عالمية للرياضة، ويساهم في تشجيع الشريحة النسائية على ممارسة هذا النوع من الرياضة بصفة اكبر.

وتقدم العواني بالشكر والتقدير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، «أم الإمارات» لدورها الريادي في دعم المرأة الإماراتية لتتبوأ اعلى المناصب وتحقيق نجاحات كبيرة في شتى القطاعات، كما أشاد باهتمام وتوجيهات الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، وحرصها على تجسيد التطور في قطاع الرياضة النسائية، مثنيا بخطط الاكاديمية ودورها في استضافة وتنظيم هذه البطولة الداعمة للارتقاء برياضة المرأة والمساهمة بشكل كبير في تنمية تواصل الفتيات والسيدات بالفعاليات الرياضية.

وقال: نحن نعلم جميعا أن دولتنا الحبيبة من الدول المتقدمة والرائدة في مجال الرياضة النسائية حيث تلعب المرأة دوراً مهماً في مسيرة البناء والنماء والتقدم بشتى المجالات، وباتت رقماً مميزاً في قطاع رياضة المرأة، كما ان احتضان البطولة ما هو الا فرصة أخرى لتأكيد هذا التطور.

وأضاف: نؤكد على دعمنا ومساندتنا لرؤية الأكاديمية الطامحة لتحقيق النهضة الرياضية النسائية، وإعداد وتأهيل الأجيال الواعدة من الفتيات والكوادر الوطنية الفنية الكفؤة، متطلعين بآمال كبيرة أن تحقق البطولة أهدافها، وان تشكل الإضافة المميزة لأجندة فعالياتنا العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا