• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يقيم معسكره في ألمانيا

الوحدة .. الحاي جمعة مدرباً لفريق 21 سنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

عين نادي الوحدة لاعبه السابق الحاي جمعة مدرباً لفريق تحت 21 سنة، خلفاً للبرتغالي خوسيه مانويل الذي يجدد عقده الذي انتهى نهاية الموسم، كما عين أحمد خليل (حارس الوحدة الأسبق) إدارياً للفريق.

وسبق للحاي جمعة الذي اعتزل الملاعب بعد الفوز بدرع الدوري موسم (2004 - 2005)، أن درب فريق تحت 17 سنة وحقق معه بطولة الدوري والكأس، وفريق 18 سنة وفاز معه بالدوري، ثم فريق تحت 15 سنة الذي فاز معه بالدوري، إضافة إلى العمل ضمن مجلس إدارة شركة كرة القدم، والإشراف على أكاديمية النادي.

والحاي حاصل على رخصة التدريب الدولية، ويعد من أكثر المدربين المؤهلين بين مدربي النادي، وهو محاضر لمدربي الرخصة سي.

يذكر أن فرق المراحل السنية في نادي الوحدة يقودها 6 من المدربين المواطنين من أبناء النادي، وهم بجانب الحاي، ماجد سالم وأديب عبيد وإبراهيم محمد وسعيد خميس وعمر محمود وشيبان صالح (مدرب حراس)، وجميعهم حاصلون على رخص تدريب.

وقدم الحاي جمعة الشكر لسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، ومجلس إدارتي النادي وشركة كرة القدم على الثقة التي وضعوها في شخصه، معتبراً أن الوحدة قدم العديد من اللاعبين للفريق الأول والمنتخبات الوطنية، وأنه سيقدم في المستقبل العديد من المدربين من أبناء النادي الذين حصلوا على التأهيل الجيد.

وقال: «سعيد بثقة قيادة النادي، وهذه الخطوة تأتي ضمن سياسة الوحدة بالتمهيد لأبناء الوحدة لتسلم قيادة تدريب الفريق الأول في المستقبل، ومنح الكادر المواطن الفرصة، وتعييني مدرباً لفريق 21 سنة حتى أكون قريباً من الجهاز الفني للفريق الأول، وأستفيد من خبرته، وأنا سعيد بهذه الفرصة التي ستزيد من خبرتي التراكمية بالذات، إنني على صعيد التأهيل قطعت شوطاً كبيراً، وبعد حصولي على الرخصة (A) حصلت على الرخصة الدولية بجانب كوني محاضراً للمدربين».

وعن برنامج الفريق الإعدادي، قال الحاي: «التجمع سيكون متزامناً مع الفريق الأول في الـ20 من الشهر الجاري، والمعسكر الخارجي سيكون في ألمانيا بالتزامن مع العنابي الكبير، وينطلق في 20 يوليو المقبل، ويستمر لنحو 3 أسابيع قبل العودة واستكمال التحضيرات في أبوظبي استعداداً لبداية الموسم الجديد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا