• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات

الإنجليزية جورجيا هول تتصدر اليوم الثالث بـ 67 ضربة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تصدرت اللاعبة الإنجليزية جورجيا هول اليوم الثالث لبطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات، لتحقق مفاجأة كبيرة أمس، بعد أن انتزعت المركز الأول من منافستها أولافيا كريستينسدوتير صاحبة الصدارة في اليومين الأولين للبطولة.

وأنهت هول يومها الثالث بمجموع 67 ضربة، و5 ضربات تحت المعدل ليصل المجموع الكلي لها خلال الأيام الثلاثة إلى 201 ضربة، في حين أنهت كريستينسدوتير التي تصدرت الجولة الأولى من البطولة بمجموع 74 ضربة وضربتين فوق المعدل، ما أدى إلى تراجعها للمركز الخامس.

وتعثرت كريستينسدوتير في أول حفرتين، مسجلة ضربة فوق المعدل لكل منهما لتحافظ على المعدل في بقية الحفر، الأمر الذي جعلها تتراجع في ترتيبها، والذي ساعد جورجيا على احتلال مرتبة الصدارة.

وجاءت الأسترالية سارة كيمب بالمركز الثاني، متأخرة عن منافستها جورجيا هول بفارق نقطة، وبمجموع 202 ضربة، في حين سجلت كل من الإنجليزية ميلسا ريد والأميركية بيث ألن مجموع 203 خلال الأيام الثلاثة الماضية ليحتلن المرتبة الثالثة، كما تألقت البريطانية أنابيل ديموك بتسجيل رقم قياسي جديد من خلال تحقيقها 3 ضربات فقط من أصل 5 عند الحفرة رقم 11، ما مكنها من التقدم للمركز التاسع.

وشهدت قرية البطولة امس إقبالاً كبيراً من الزوار، حيث قدمت العديد من الأنشطة والفعاليات المسلية لجميع أفراد العائلة. وقامت أنا كويرستز مادسن، بتقديم التوجيهات والنصائح للأطفال الموجودين في مركز مبادرة «تعلم الجولف من جديد»، من خلال جلسة تفاعلية معهم. كما حظي زوار قرية البطولة بفرصة التقاط صور «سيلفي» مع ضيفة شرف البطولة اللاعبة الشهيرة أنيكا سورينستام، وذلك بالإضافة إلى جلسة تعليم الجولف المخصصة للنساء التي قدمتها اللاعبة البرازيلية فيكتوريا لوفليدي عن كيفية الإمساك بمضرب الجولف وأفضل الطرق للتسديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا