• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تفوق لافت لمدربي الإمارات في افتتاح السباقات

«هاتريك» لخيول حمدان بن راشد في «ميدان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

محمد حسن (دبي)

حققت خيول سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، ثلاثية «هاتريك» مستحقة في السباق الافتتاحي لمضمار ميدان لموسم 2016 - 2017، والذي تألف من سبعة أشواط خصصت جميعها للخيول المهجنة الأصيلة التي تنافست على جوائز مالية بقيمة مليون و155 ألف درهم، برعاية طيران الإمارات.

اللافت فنياً في السباق الافتتاحي التفوق الواضح للمدربين الإماراتيين، الذين نالوا نصيب الأسد من الانتصارات التي بلغت 5، وجاءت عن طريق أحمد بن حرمش في الشوط الأول، وهلال العلوي في الشوط الثاني، وسالم بن غدير في الشوط الثالث، وإسماعيل محمد في الشوط الرابع، ومصبح المهيري في الشوط السادس.

وجاء الفوز الأول لخيول سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، عبر المهرة «دونت لاي كيتين» وبإشراف أحمد بن حرمش وبقيادة زافير زياني، بلقب سباق الإمارات للعطلات وتمكنت «دونت لاي كيتين» غير المرشحة من خطف اللقب بفارق 0,75 طول عن «البراق» لناصر عسكر.

وسجلت البطلة المنحدرة من نسل «كيتنز جوي» 1:27:29 دقيقة، فيما جاء في المركز الثالث المرشحة الأولى «ليب أوف هوب» للشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم.

وجاء الفوز الثاني لخيول سموه عبر الجواد «اتجاه» الذي دافع بنجاح عن لقبه في الشوط الرئيسي على لقب سباق طيران الإمارات لمسافة 2000 متر، البالغ إجمالي جوائزه المالية 195 ألف درهم، وجاء تفوق «اتجاه» بفارق عن «هندسم مان» لسمو الشيخ سعيد بن محمد بن راشد آل مكتوم. وقطع «اتجاه» المنحدر من نسل «ظاهر» دووج واتسون، وبقيادة دين أونيل، مسافة السباق في 2:06:86 دقيقة، فيما جاء ثالثاً «إنتربريت» لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم. واكتملت ثلاثية سموه عبر الجواد غير المرشح «أجرام» بإشراف مصبح المهيري وبقيادة فرناندو جارا، حين خطف لقب الشوط السادس لمسافة 1200 متر على لقب سباق اميرتس دوت كوم البالغ إجمالي جوائزه المالية 175 ألف درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا