• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الخاطف» يجمع 85 لاعباً في رقعة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

احتفل نادي الشارقة الثقافي للشطرنج بمقره في الشارقة بيوم العلم، حيث تم رفع علم الدولة على مقر النادي، كما تم تنظيم بطولة يوم العلم الدولية المفتوحة للشطرنج الخاطف 2016، بمشاركة 85 لاعبا ولاعبه من كافة الأعمار والجنسيات وعدد من لاعبات المنتخب القطري.

توج الفائزين الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة عبد العزيز محمد بلحيف النعيمي نائب الرئيس، وسلطان علي الطاهر الأمين العام المساعد، وعلي سعيد الجلاف المدير المالي وعلى سعيد أبو خليل مستشار مجلس الإدارة وخلود عيسى الزرعوني رئيسة لجنة الابتكار باتحاد الشطرنج.

وأقيمت البطولة ببرنامج تسع جولات حسب النظام السويسري، وأشرف على التحكيم كل من الدولي عبد الله مراد المازمي والحكام المحليين عيسى عبد الله المرزوقي وعمر نعمان آل علي وأديب زهراوي.

وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي: المركز الأول الأستاذ الدولي فيكتور ماسكيلينكو من إسبانيا، المركز الثاني الأستاذ الدولي ديمترو كوماروف من أوكرانيا، المركز الثالث الأستاذ الدولي إبراهيم سلطان، المركز الرابع اللاعب الفلبيني الدولي مورتال مارلون، كما حاز على جائزة أفضل لاعب من النادي اللاعب سيف الزرعوني

وتم تكريم الوفد النسائي القطري المشارك بالبطولة، والذي ضم: ريم هاني بلان وفاطمة أحمد وسلامة علي الخليفي وعائشة علي الخليفي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا