• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

دورة حميد بن عمار تنطلق في الثاني من رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

عجمان (وام)

أكملت اللجنة المنظمة لبطولة الشيخ حميد بن عمار النعيمي الرمضانية الثانية لكرة القدم استعداداتها لانطلاقة الحدث في الثاني من شهر رمضان المبارك على الملاعب العشبية في جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية بمشاركة 14 فريقاً. وأعلن سيف إبراهيم النعيمي مدير عام الجمعية، خلال مؤتمر صحفي عقد بقاعة الجمعية، تفاصيل البطولة التي تحظى برعاية كريمة من الشيخ حميد بن عمار النعيمي نجل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، وذلك بحضور أحمد حسن الفورة ومحمد جبر الشامسي، ويحيى خلف المطروشي، وسلطان سالم الوحشي، وعلي الحمادي منظم بطولة الجمعية للكرة الإلكترونية وجهات إعلامية عدة.

وأعلن مدير الجمعية أن اللجنة المنظمة خصصت جوائز مالية وعينية قيمة للفائزين في المسابقات المختلفة مشيراً إلى أن البطل سينال كأس البطولة والميداليات الذهبية والجائزة المالية البالغة 20 ألف درهم، فيما ينال الفريق الوصيف الميداليات الفضية و15 ألف درهم، ويحصل الفريق صاحب المركز الثالث على الميداليات البرونزية ومبلغ 10 آلاف درهم، إلى جانب الكأس.

كما خصصت جوائز للفرق فوق 15 سنة وتبلغ جائزة المركز الأول ثمانية آلاف درهم، وصاحب المركز الثاني سبعة آلاف درهم والمركز الثالث خمسة آلاف درهم.

وأكد سيف إبراهيم النعيمي أن تخصيص هذه الجوائز المالية والعينية القيمة للفائزين في المسابقات المختلفة يعود إلى ما تمثله البطولة ودعم الشيخ حميد بن عمار النعيمي لها، في إطار اهتمامه بالقطاع الرياضي عامة والجمعية خاصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا