• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بطولة أبوظبي الثانية في تنس الطاولة

أنور مكي بطل الفردي وعبدالحميد أول الناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توج البحريني أنور مكي بلقب فئة الرجال في بطولة أبوظبي الثانية لتنس الطاولة التي نظمها نادي الجزيرة الجمعة الماضي، تحت رعاية الشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان في الصالة الرئيسية لمبني أرينا ايبيك في النادي، وسط مشاركة 150 لاعبا ولاعبة من مختلف الأعمار توزعوا على أربع فئات، هي الناشئون الذكور وشارك فيها 31 لاعبا والناشئات وشاركت فيها 28 لاعبة و62 لاعبا في فئة الرجال و28 لاعبة في فئة السيدات.

وأسفرت النتائج النهائية لفئة الناشئين عن فوز البطل الإماراتي الواعد صلاح الدين عبد الحميد بالمركز الأول، والميدالية الذهبية وجاء المصري علي الدمرداش في المركز الثاني وحل منصور سليمان في المركز الثالث.

وفازت بذهبية الناشئات الهندية ضيا تكار وجاءت الفلبينية فيشوا ديف في المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب الهندية ديف ياشري شنكران، وفي فئة السيدات توجت بالذهبية اللاعبة الفلبينية جيمي ينجا، وذهبت الفضية للهندية كيشي تيجا جي واحتلت المركز الثالث والميدالية البرونزية اللاعبة جانيت رود ريجز.

وسيطرت البحرين على ألقاب فئة الرجال وحل في المركز الأول أنور مكي، وحل مواطناه محمد عباس وإلياس الياسي بالمرتبتين الثانية والثالثة على التوالي.

وعقب ختام المنافسات، قام عادل المرزوقي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في الفئات الأربع يرافقه عبد الرحمن المنهالي عضو اتحاد كرة الطاولة ومحمد أحمد الحوسني مدير البطولة وضيف شرف البطولة البطل الإماراتي ولاعب المنتخب والجزيرة سابقاً خالد هادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا