• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إهداء إنجاز بطولة آسيا لألعاب القوى إلى القيادة الرشيدة

علياء سعيد تغرد بذهبية 10 آلاف متر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

دبي (وام)

أهدى اتحاد ألعاب القوى الإنجاز التاريخي الذي حققته علياء سعيد عداءة منتخبنا المتمثل في فوزها بالميدالية الذهبية في سباق 10 الآف متر في بطولة آسيا لألعاب القوى المقامة حاليا في مدينة يوهان شرق الصين وتأهلها لبطولة العالم في الصين المقررة أغسطس المقبل ودورة الألعاب الأولمبية في البرازيل، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وسمو أولياء العهود وشعب الإمارات.

ورفعت أسرة أم الألعاب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» بمناسبة هذا الإنجاز التاريخي الرائع التي يرجع الفضل في تحقيقه إلى رعاية ودعم سموها.

وتعد ميدالية علياء محمد سعيد في سباق 10 آلاف متر جري الميدالية الذهبية الثالثة، والرابعة خلال مشاركة الإمارات الحالية في بطولة آسيا بعد أن حققت زميلتها الهام بيتي ذهبيتي 1500 و5000 متر جري، كما حققت علياء نفسها الميدالية الفضية في سباق 5000 متر جري قبل يومين.

وحلت علياء محمد سعيد في المركز الأول بعد منافسة قوية وشرسة محققة زمنا قياسيا آسيويا جديدا وهو 31.52.28 دقيقة لتتأهل بطلة آسيا بهذه النتيجة إلى مونديال الصين وبرقمها الجديد إلى الأولمبياد.

وأكد المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي رئيس اتحاد ألعاب القوى، أن هذا الإنجاز يعتبر الأكبر من نوعه على صعيد آسيا منذ فبراير عام 1976 وحتى الآن ويرجع الفضل في تحقيقه إلى دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم اللذين قدما وبسخاء الكثير لأم الألعاب الإماراتية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا