• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العامري طالب بأن تكون تحت مظلة مجلس دبي

الوصل يلغي ألعاب القوى النسائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

علي معالي(دبي)

قرر نادي الوصل إلغاء نشاط ألعاب القوى للسيدات، موضحا على لسان محمد علي العامري عضو مجلس الإدارة المتحدث الرسمي رئيس لجنة الألعاب الفردية بالوصل: «نظراً للمتغيرات المستمرة في احتساب نقاط قوى السيدات من جانب الاتحاد في كل موسم، وعدم جدوى اللعبة بالشكل المطلوب، فقد رأى النادي أن التطور المطلوب في اللعبة لن يحدث من الناحية النسائية تحديداً، خاصة أن متطلبات مشاركة السيدات تكون أكثر تكلفة وجهداً من الرجال».

وتابع: «لابد أن يكون الاهتمام بالجانب النسائي ذا خصوصية كبيرة في ملاعبنا، وتوفير المتطلبات المتنوعة لكي تنجح الرياضة النسائية، وبالتالي وجدنا أن في ظل عدم وجود المردود الذي نتوقعه من اللعبة على المستوى النسائي، قررنا إلغاء النشاط، مع الإبقاء على مشاركات ومنافسات الرجال، حيث يضم الوصل مجموعة من العداءين أصحاب المستويات الجيدة». وأضاف: «في الاجتماع الأخير الخاص بالنشاط النسائي، طلبت أن يكون هذا النشاط بشكل عام، وليس ألعاب القوى، تحت مظلة مجلس دبي الرياضي، وهذا في إمارة دبي، وأن تكون الحال كذلك في بقية المجالس الرياضية».

وواصل: «الرياضة النسائية تمتلك الكثير من الخصوصية في مجتمعنا ومن الأفضل لهن وللرياضة بشكل عام أن يبرز نشاطهن في الألعاب كلها تحت مظلة ناد واحد، مع توفير كل وسائل الدعم المادي واللوجيستي لكي تكون هناك بطلات على مستوى يليق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا