• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

صقر غباش يطلق «جائزة الوزير»

«العمل» تنشر التميز بين موظفيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

شروق عوض (دبي)

أطلقت وزارة العمل جائزة وزير العمل للتميز المؤسسي خلال حفل نظمته الخميس الماضي بدبي. وتضم الجائزة فئتين رئيسيتين هما «الإدارية» و«الوظيفية». وتتضمن الفئة الأولى جوائز في الإدارة المتميزة ومكتب العمل المتميز وفريق العمل المتميز. وتتضمن الثانية جوائز في المجالات الإشرافية و التقنية وتقديم الخدمات والمجالات التخصصية والموظفين الجدد.

وأكد معالي صقر غباش وزير العمل أن الجائزة تستهدف الارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي للوزارة ونشر ثقافة التميز وتشجيع روح المنافسة والتعاون بين الموظفين وذلك من خلال تطبيق معايير جائزة الشيخ محمد بن راشد للتميز الحكومي، مشيراً معاليه إلى التزام الوزارة بتوفير بيئة عمل حاضنة للإبداع ومحفزة عليه حيث تعد جائزة “وزير العمل للتميز المؤسسي” واحدة من مكونات البيئة التي تتطلع الوزارة إلى تطويرها من خلال بث روح التنافس الإيجابي في الأداء بين الموظفين والتعاون في ممارسة أدوارهم ومهامهم الوظيفية وفق المعايير المطلوبة.

وقال معاليه، إن الجائزة بفئتيها الإدارية والوظيفية، تهدف إلى تشجيع الموظفين على طرحهم للأفكار المتجددة الخلاقة والمبادرات الإبداعية التي تسهم في تحقيق رؤية ورسالة وأهداف الوزارة الاستراتيجية نحو تعزيز الكفاءة المؤسسية، لتقديم خدمات حكومية ذات جودة عالية ولضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية وذلك كله من خلال الحرص على تطوير كفاءات وقدرات موظفي الوزارة بالتدريب المستمر والتقييم المتواصل للأداء في كل موقع عمل.

وأكد معاليه أن الفكر المستنير لقيادتنا الحكيمة سيظل المرشد والهادي لنا في إدارتنا لسوق العمل والدافع لنا لتحقيق التميز المؤسسي، مضيفاً معاليه أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أرسى ورسخ أسلوب عمل في الإدارة الحكومية يقوم على أساس من التنافس الإيجابي والتكامل والتواصل بين مختلف المؤسسات الحكومية، وصولاً لمراتب من التميز والإبداع في الأداء الحكومي الذي يستهدف تقديم أفضل وأيسر الخدمات للمتعاملين، وتحقيق تطلعاتهم ورضاهم، وفق رؤى وتوجيهات سموه.

وبين معاليه أن الجائزة، بعد تغيير مسماها بناء على رغبة واقتراح من قيادات الوزارة، تدخل مرحلة متجددة عنوانها تجسيد وتحقيق التنافسية بشتى صورها، مستهدفين بذلك مواصلة تطوير الأداء المؤسسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض