• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

النصر يحل ثانياً والوصل ثالثاً و«نصيب» مشروع نجم قادم

الأهلي يرفع كأس رئيس الدولة لألعاب القوى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

توج فريق الأهلي بلقب بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لألعاب القوى التي أقيمت على مدار يومي الجمعة والسبت الماضيين في ستاد نادي ضباط شرطة دبي في القرهود، واحتل فريق النصر المركز الثاني، فيما حل فريق الوصل ثالثا، ثم فريق العين رابعا والخليج خامسا.

وكان الأهلي قد تصدر الكأس الغالية منذ اليوم الأول محققا 12944 نقطة بفارق 883 نقطة عن النصر الذي جمع لاعبوه 12061 نقطة، فيما حل الوصل في المركز الثالث برصيد 4458 نقطة، ثم العين برصيد 3335 نقطة ثم الخليج برصيد 998 نقطة.

وكانت المنافسة خلال اليومين الماضيين على أشدها بين ناديي الأهلي والنصر وظل الفارق يتأرجح بين الزيادة والنقصان حتى حسم الأهلي أمره بالفوز بمسابقتي 400 متر عدو والتتابع 4 في 400 متر.

ولعل أهم ظواهر البطولة هذا العام هو بزوغ موهبة جديدة هو عداء نادي النصر نصيب سالمين سعيد في سباقي 100 و200 متر ويمثل اللاعب مشروع بطل أولمبي إذا ما أحسن إعداده، حيث حقق رقما قياسيا جديدا بلغ 10.17 ثانية، وهو رقم مؤهل لبطولة العالم ودورة الألعاب الأولمبية في ريودي جانيرو 2016 ناسخا الرقم السابق المسجل باسم حسين رستم وهو 10.36 ثانية منذ نحو ثلاث سنوات والمسجل في دبي في 12 ديسمبر 2012.

وأهدت أسرة النادي الأهلي إنجاز التتويج بآخر بطولات الموسم المحلي إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي والى محبي وعشاق القلعة الحمراء.

وأهدى عبيد سعيد بن عيسى نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الإنجاز إلى عبدالله النابودة رئيس مجلس الإدارة وإلى أعضاء مجلس الإدارة وكل أسرة النادي الأهلي، مؤكدا أن قلعة الفرسان كانت تعطي أهمية قصوى أهمية بالغة للكأس لأنها تحمل اسما غاليا علينا جميعا ووعد بالفوز بدرع التفوق العام الذي يستحقه.

من جانبه وجه المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي رئيس اتحاد ألعاب القوى التهنئة إلى النادي الأهلي بمناسبة فوز النادي بكأس صاحب السمو رئيس الدولة لألعاب القوى للموسم الحالي ووجه التهنئة إلى نادي النصر بمناسبة فوزه بالمركز الثاني منوها إلى أن نادي النصر يمثل منجم الأبطال في المرحلة المقبلة وأنه على قناعة بأنه سوف يكون رقما صعبا في جميع المراحل السنية ولأعوام مقبلة.

كما هنأ المستشار الكمالي نادي الوصل لاحتلاله المركز الثالث وحرصه على العودة إلى منصات التتويج، موجها الشكر إلى جميع أندية الدولة لتعاونها المثمر والبناء مع الاتحاد وحرصها على إنجاح برامجه وأنشطته بما يسهم في تنفيذ استراتيجية رياضة الإمارات عامة وألعاب القوى خاصة وبما يسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات ورفع علم دولتنا الغالية في جميع المحافل الرياضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا