• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

حملات للتأكد من تطبيقها للاشتراطات الصحية

9 تصاريح لخيام رمضانية تابعة لمنشآت غذائية بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

هالة الخياط (أبوظبي)

أصدر جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية 9 تصاريح مؤقتة للخيام الرمضانية التابعة للمنشآت الغذائية، وسط توقعات بارتفاع العدد خلال الأيام المقبلة، إذ تتجه معظم الفنادق إلى إنشاء خيام بمناسبة الشهر الفضيل.

وأكد محمد جلال الريسي مدير الاتصال وخدمة المجتمع في الجهاز أن مفتشي الجهاز سينفذون خلال شهر رمضان المبارك زيارات ليلية ونهارية على الخيام الرمضانية قبل وخلال مزاولة النشاط للتحقق من التزام أصحاب الخيام الفردية والفندقية بالاشتراطات الصحية.

وأوضح الريسي لـ “الاتحاد” أن الجهاز يصدر تصاريح مؤقتة للخيام تنتهي بانقضاء شهر رمضان المبارك، وطبيعة التصاريح الممنوحة تعتمد على النشاط المراد تقديمه في تلك الخيام.

ولفت إلى أن زيارات التفتيش الدوري خلال شهر رمضان تساهم في التأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية أثناء وقبل البدء بتموين الخيام الرمضانية، مع التركيز على جميع العمليات، بدءاً من تعبئة وتخزين الطعام الجاهز ومن ثم نقله لموقع الخيمة، مشيراً إلى أن العام الماضي شهد توجيه 9 إنذارات لخيام مخالفة نتيجة رصد عدد من التجاوزات، في حين لم تسجل أي مخالفة.

وأوضح الريسي أن جميع شركات التموين التي يتم ترخيصها من الجهاز تعتبر معتمدة، فيما يتم اختيار الشركة لتموين الخيام الرمضانية حسب رغبة صاحب الخيمة نفسه، ويراقب الجهاز الأغذية التي تعدها شركات التموين، التي تورد الغذاء للخيام الرمضانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض