• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الشارقة يحتفي بإنجازات الكاراتيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

الشارقة (الاتحاد)

احتفت أسرة نادي الشارقة مساء أمس في مقر النادي بإنجازات فريق الكاراتيه للرجال، بحصوله على لقب بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة كاتا -رجال.

وحقق لاعبو نادي الشارقة الميدالية الذهبية في نهاية المباريات التي اختتمت أواخر الأسبوع الماضي، في صالة نادي الوصل بعد أداء مشرف ومبهر عكس مدى الإعداد الكبير والتحضير طوال الموسم للوصول إلى المربع الذهبي. وقام عيسى هلال أمين السر العام، يرافقه محمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، مشرف الألعاب الفردية، بحضور حسين آل علي عضو اللجنة الثقافية بالنادي، بتكريم اللاعبين الثلاثة الأبطال، وهم حميد شامس محمد وحمد سعيد النجار ومروان عبد الله المازمي، ومدرب الفريق عادل سلامة والإداري عبد الله الحمادي، وتهنئتهم بالحصول على الكأس والميدالية الذهبية.

ونقل هلال تهاني الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، وعبد الله الخادم نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس، والأسرة الشرقاوية لفريق الكاراتيه، ولابن جرش على هذا النجاح الكبير الذي يضاف لمسيرة النادي.

من جانبه، أعرب محمد حمدان بن جرش، عن سعادته بإنجاز الكاراتيه، واختتام الموسم الرياضي بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة في الكاتا رجال، بعد مشوار حافل بالعطاء والمشاركات والمباريات أهل لاعبي النادي ليكونوا أبطال الموسم.

وأهدى الإنجاز للشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة، وعبد الله الخادم نائب رئيس مجلس الإدارة، ولأسرة نادي الشارقة، وأشار إلى أن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ، بل نتيجة تضافر جهود مجلس إدارة النادي واللاعبين والجهاز الإداري والفني لتحقيق إنجاز مشرف للرياضة الشرقاوية، مؤكداً أن رؤية إدارة النادي تقوم على النجاح مع لاعبي النادي، والارتقاء بهم ليكونوا ممثلين لرياضة إمارة الشارقة وللدولة في كل المحافل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا