• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

..وخطة لتسويق خدمات الوزارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

نظمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورشة عمل للتعريف بالخطة التسويقية لخدماتها وتطويرها وفق معايير الجودة والشفافية وذلك في إطار البدء بتنفيذ الخارطة الاستراتيجية لعام 2021.

وتتضمن الخطة رفع كفاءة التعليم العالي في الدولة وتعزيز قدرات البحث العلمي وفق معايير تنافسية عالمية وتعزير فرص المواطنين للالتحاق بأفضل الجامعات المعتمدة في الخارج.

يأتي تنظيم الورشة بتوجيهات من معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي بهدف تحقيق التوعية الداخلية لكبار المسؤولين القياديين والموظفين العاملين في الإدارات الخدمية والمساندة ومراكز المتعاملين. وهدفت الورشة إلى تعزيز ثقافة التميز والسعي لتطبيق معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة ومعايير تصنيف مراكز خدمة المتعاملين كانت القمة الحكومية التي نظمتها حكومة الإمارات مؤخراً ركزت بشكل أساسي على الريادة في الخدمات الحكومية وتطوير العمل الحكومي بالاستناد إلى أفضل الممارسات العالمية والتبادل المعرفي والاستفادة من التجارب المتميزة في هذا المجال، وبناء على ذلك وضع فريق لتطوير مراكز خدمة المتعاملين الذي شكلته الوزارة خططا تحسينية للمراكز وخطة تفصيلية وشاملة لتطبيق معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض