• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أيسر» تعتزم توسيع ابتكاراتها في تقنيات الواقع الافتراضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تعتزم شركة أيسر توسيع ابتكاراتها وتطوير أدوات ومعدات حديثة ومتطورة لتقنية الواقع الافتراضي والهجين من خلال التحديث الجديد لنظام ويندوز 10 المسمى تحديث المبدعين Creators ، وذلك في الربع الأول من عام 2017 . فبالإضافة إلى محفظتها الحالية المليئة بأدوات ووسائل الترفيه المبتكرة والمتطورة بما في ذلك تقنية «ستار في آر» التي طورتها الشركة بالتعاون مع شركة «ستاربريز»، تعتزم أيسر طرح أدوات شاملة مجهزة بتقنية الواقع الافتراضي بحيث تناسب جميع العملاء والمستخدمين.

وتشمل الابتكارات الجديدة التي تعمل أيسر على تطويرها تجهيزات ومعدات مختلفة تتنوع ما بين أدوات ترفيهية عالية الجودة وتقنيات لمشاهدة السينما ونظارات وسماعات رأس متطورة ومدعمة بمنصة ويندوز للصور ثلاثية الأبعاد، إضافة إلى أجهزة حاسوب مزودة بتقنيات الواقع الافتراضي مع منصات متطورة لتعزيز فاعليتها وميزاتها.

ومن المتوقع أن يتم طرح السماعات الجديدة في الأسواق خلال الربع الأول من العام المقبل، وتعمل هذه الأدوات والتجهيزات الجديدة التي تطورها أيسر مع أجهزة الكمبيوتر المحمول والحواسيب الأخرى. وتم تزويدها بخصائص عديدة لتمكن المستخدمين من عيش تجارب سحابية فريدة من نوعها والتفاعل بشكل أكبر مع عالم تقنيات الواقع الافتراضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا