• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

شرطة دبي تبحث التعاون مع معهد سعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - استقبل اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي بالإنابة، وفداً من معهد الملك عبد الله للبحوث والدراسات الاستشارية في المملكة العربية السعودية، برئاسة الدكتور مساعد المسيند رئيس فريق الدراسة، ووكيل جامعة الملك سعود للمشاريع سابقاً، بحضور المقدم محمد راشد مدير إدارة المراسم والتشريفات بالإدارة العامة لخدمة المجتمع.

وأكد المزينة، حرص شرطة دبي على مد جسور التعاون كافة مع جميع الهيئات والمؤسسات الأكاديمية، سواء المحلية أو العربية أو العالمية، في إطار التعاون والتنسيق وتعزيز تبادل الخبرات والمعلومات، بما يخدم المصالح المشتركة. وقال إن شرطة دبي تهتم بتطوير قدرات المنتسبين في أكاديميتها نظرياً وعملياً، وبأحدث ما وصل إليه العلم والتكنولوجيا، لتخريج عسكريين قادرين على التعامل مع الظروف كافة، بالإضافة إلى تشجيع العاملين على إكمال دراساتهم العليا، ما يعطي دفعة قوية للمورد البشري الذي يشكل الأساس في عمل الشرطة.

من جانبه، أشاد الدكتور المسيند، بالإنجازات الكبيرة التي حققتها القيادة العامة لشرطة دبي التي جعلت منها مثالاً يحتذى لدى المؤسسات كافة، العربية والعالمية، ومنبعاً لتبادل الخبرات والمعارف التي ساهمت في تحقيق ما وصلت إليه في السنوات الأخيرة.

وقدم الوفد الضيف، نبذة قصيرة عن معهد الملك عبد الله للبحوث والدراسات الاستشارية، الذي أنشأ عام 1996، حيث يقدم مساهمات كبيرة في مجال الاستشارات والخدمات العلمية والبحثية بجودة عالية، وفق أفضل الممارسات والمعايير العالمية، وبما يلبي احتياجات المؤسسات الحكومية والأهلية كافة.

وزار الوفد الضيف غرفة القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات، حيث كان في استقبالهم العميد المهندس كامل بطي السويدي مدير الإدارة العامة لشؤون العمليات بالنيابة، الذي قدم لهم شرحاً عن التطورات والمراحل التي أنجزتها “الغرفة” التي تعد الأحدث فنياً وتقنياً بين غرف العمليات في العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا