• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بدعم من «الاتحاد للطيران»

طيـران سيشـل تتوسع في قارة أوروبا والمحيط الهندي العام المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت طيران سيشل، عن توسع كبير في الأسطول وشبكة الوجهات الخاصة بها سيشهد إطلاق الشركة طائرة ثانية من طراز آيرباص A330 وتشغيل خدمات رحلات من دون توقف إلى دوسلدورف في ألمانيا، وديربان بجنوب أفريقيا، إلى جانب تعزيز شبكتها الإقليمية الحالية أوائل عام 2017. وتخطط الشركة إلى الربط بين سيشل وألمانيا في 30 مارس 2017، عبر إطلاق خدمتي رحلات أسبوعياً إلى دوسلدورف بغرب ألمانيا.

ولتعزيز شبكة وجهاتها الأوروبية بصورة أكبر، ستقوم الشركة بزيادة خدمة رحلاتها إلى باريس من 3 إلى 4 رحلات أسبوعياً، بدءاً من 28 مارس 2017، ما يتيح خيارات سفر أكثر للمصطافين القادمين من فرنسا. واعتباراً من 30 مارس 2017 أيضاً، ستباشر طيران سيشل خدمتي رحلات أسبوعياً إلى مدينة ديربان في جنوب أفريقيا، التي تُعدّ مركزاً تجارياً مهماً وتضمّ أكثر من 3 ملايين نسمة، لتكمل رحلاتها الأسبوعية الخمس الحالية إلى جوهانسبرج.

وقال روي كينير، الرئيس التنفيذي لطيران سيشل: «توسعت طيران سيشل بصورة كبيرة وقوية خلال عام 2016 وأصبحت مستعدة حالياً لدخول المرحلة المقبلة من تطورها، ما يعزز الوصول جواً إلى منطقة الأرخبيل، وجذب مزيد من المصطافين أو مسافري الأعمال». وأضاف: «يدعم أصحاب المصالح، وهما حكومة سيشل والاتحاد للطيران، خطة طيران سيشل بصورة كاملة لتعزيز شبكتها الأوروبية عبر توفير خدمات ربط من دون توقف إلى ألمانيا، التي تعتبر سوقاً مهماً من الناحية الاستراتيجية وثاني أكبر مصدر للسياحة القادمة بعد فرنسا في الوقت الحالي».

وتابع: «زار سيشل أكثر من 29.200 شخص من ألمانيا هذا العام حتى الآن، بزيادة 9% عن عام 2015، ما يؤكد أهمية فتح روابط جوية إلى هذا الجزء من العالم، ومن شأن هذه التطورات بدءاً من الخدمة الجديدة إلى مدينة ديربان، والرحلات الإضافية إلى باريس وزيادة القدرة الاستيعابية الإقليمية، أن تضع حجر الأساس للنمو طويل الأجل للناقل الوطني لجمهورية سيشل واقتصاد الدولة».

وأكد: «تعتبر خدمة دوسلدورف الجديدة تطوراً مدهشاً ومرتقباً، حيث ستتيح للمسافرين من ألمانيا والدول المحيطة مثل بلجيكا وهولندا والدول الاسكندنافية خيارات جديدة وجذابة للسفر إلى سيشل».

وأضاف: «لطالما كان السوق الألماني أحد المصادر الرئيسة لسياحة الترفيه بالنسبة إلى سيشل، وتحظى خدمة رحلاتنا إلى دوسلدورف بإمكانية هائلة لتعزيز نمو المسافرين وتحفيز الاقتصاد السياحي لجزرنا».

وعلاوة على تنشيط تدفق حركة المرور من نقطة إلى نقطة، فقد تمّ اختيار مواعيد جدول رحلات دوسلدورف بعناية لمنح المسافرين الدوليين رحلات ربط سلسة عبر سيشل إلى أنتاناناريفو، عاصمة مدغشقر، وموريشوس وجوهانسبرج. ومن المقرر أن تتسلم طيران سيشل طائرة ثانية من طراز آيرباص A330 في الأسبوع الأخير من مارس 2017، وأوضح كينير: «تهدف إضافة طائرة ثانية عريضة البدن من طراز آيرباص A330 إلى أسطولنا إلى تمكين طيران سيشل من تعزيز بصمة شبكتها في أوروبا والمحيط الهندي». وأضاف «سنقوم بإطلاق طائرة من آيرباص A330 لخدمة رحلة أسبوعية رابعة إلى باريس، ما سيوفر مع رحلات دوسلدورف، مقاعد ذهاب وإياب غير مسبوقة تبلغ 3.048 مقعد بين سيشل وأوروبا كل أسبوع».

وقال روي كينير: «لقد طورنا أيضا شراكة قوية بالرمز مع طيران برلين وإيطاليا والخطوط الجوية الصربية والاتحاد للطيران وآير فرانس، لتوسيع وصولنا إلى أكثر من 35 مدينة في أوروبا، وسنواصل تقوية علاقاتنا في الأشهر القادمة». وعلاوة على السفر إلى أوروبا، سيتم استخدام الطائرة آيرباص A330 لزيادة القدرة الاستيعابية على خدمات الرحلات الإقليمية الأسبوعية الخمس إلى جوهانسبرج وموريشوس ومومباي التي تتمّ خدمتها حالياً بطائرة ضيقة البدن طراز آيرباص A320.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا