• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

زادت محفظتها العقارية 10%

«ديار» تخطط للتوسع في الإمارات الشمالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

فهد الأميري (دبي)

تعتزم شركة ديار للتطوير العقاري تنفيذ خطة توسع مستقبلية تركز على الإمارات الشمالية، خاصة رأس الخيمة والفجيرة علاوة على زيادة المحفظة العقارية بما يقارب 10%، بحسب أحمد السويدي رئيس تطوير الأعمال والتأجير وعلاقات الملاك، في الشركة.

وقال السويدي لـ«الاتحاد» إن ديار لإدارة العقارات إحدى الوحدات الإدارية التابعة لشركة «ديار للتطوير»، تدير محفظة واسعة من المشاريع، تشمل أكثر من 17,000 وحدة عقارية ضمن 950 عقاراً عبر مختلف إمارات الدولة، كما توفر محفظة واسعة من الخدمات التي تتناسب مع متطلبات القطاع العقاري في الدولة عبر 8 مكاتب رئيسية في كلٍ من دبي، أبوظبي، الشارقة، عجمان، العين، رأس الخيمة، والفجيرة.

وتشمل الخدمات التي تقدمها ديار لإدارة العقارات حزمة من الخدمات مثل فحص الممتلكات وتقييمها وإدارة عقود الإيجار وتجديدها ومتابعة الشؤون المالية، وتحصيل الإيجارات وإدارة وثائق المشاريع العقارية وتقديم الاستشارات القانونية والإدارة التسويقية للعقارات والدعم الفني والإدارة العقارية المتكاملة والتعامل مع كافة المتطلبات القانونية الأخرى وأوضح أن الإدارة اعتمدت مؤخراً نقطة اتصال موحدة لاستقبال والتعامل مع جميع متطلبات العملاء من مالكي العقارات، بقصد تسهيل عملية التواصل معهم وجعلها أكثر سلاسة، والاستجابة بشكل أسرع، وبالتالي رفع كفاءة الخدمات التي نقدمها والمساهمة بدفع عجلة التطور التي يشهدها القطاع العقاري في الدولة.

وأشار إلى أن ديار لإدارة العقارات استراتيجية واضحة تعتمد على وضع العميل في المقام الأول، والعمل على تلبية متطلبات العملاء بحسب احتياجاتهم، نحن ملتزمون بدعم الملاك والمستأجرين وتحقيق تطلعاتهم، وذلك من خلال تقديم الابتكارات التكنولوجية والحلول التي من شأنها تعزيز الخدمات المقدمة لهم. وقال تشكل إدارة العقارات عنصراً هاماً ضمن منظومة وضع العلاقات بين المالك والمستأجر وضمان تماشيها مع القوانين ولوائح النظم المتبعة في دولة الإمارات، بهدف تنظيم هذه العلاقة، خاصة مع التوسع والنمو الذي يشهده قطاع العقارات في الدولة. ونوه أن قائمة العملاء الحالية تشهد جهات حكومية وجهات خيرية وملاك عقارات خاصة وعقارات ممولة عن طريق بنك دبي الإسلامي إضافة إلى بنوك أخرى حيث تضم المحفظة العقارية مباني سكنية وتجارية ومكاتب ومحلات تجارية وفللا ومجمعات سكنية ومساكن عمال ومستودعات.

ولفت إلى العمل بشكل مستمر على تطوير الخدمات لمصلحة العملاء، وذلك من خلال دمج أحدث التقنيات التكنولوجية، حيث نسعى في الوقت الراهن إلى تقديم خدمات تجديد العقود ودفع الرسوم إلكترونياً إضافة إلى العمل على إطلاق تطبيق للأجهزة الذكية لتقديم خدمات مميزة لملاك العقارات والمستأجرين على حد سواء، مستدركا إن هذه الخطوات من شأنها توفير مختلف الخدمات التي نقدمها وجعلها في متناول أيديهم بشكل أسرع وأكثر سلاسة، وبالتالي ضمان تلبية متطلباتهم مع الأخذ بعين الاعتبار آرائهم ومقترحاتهم التي نعمل بشكل مستمر على الإطلاع عليها من خلال استطلاعات الرأي التي نقوم بها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا