• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  02:00    قرقاش: ما كان مقبولا من قطر قبل سنوات لم يعد كذلك        02:01    قرقاش: قطر تتبع سياسة خارجية متذبذبة        02:01     قرقاش: من الصعب الحفاظ على علاقة طبيعية إزاء السياسة المزدوجة لقطر        02:02    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب في أماكن عدة        02:02    قرقاش: قنوات الإعلام القطرية تروج للإرهابيين        02:06    قرقاش: على العقلاء في الدوحة أن يفهموا عواقب انعزالهم عن بيئتهم الطبيعية        02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

بمعدلات أسعار تتراوح بين 3 إلى 5 آلاف درهم

مكاتب سفر تطلق حزماً سياحية وعروضاً خاصة لزوار أبوظبي خلال الموسم الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

أطلقت مكاتب سفر وسياحة حزما وبرامج سياحية للسياح للموسم السياحي الحالي بأبوظبي، حيث تتراوح معدلات الأسعار بين 3 إلى 5 آلاف درهم لثلاث ليال أو أربعة أيام، وتتضمن الحزم، الإقامة في الفندق مع تذكرة الطيران وجولات سياحية في مختلف المرافق بأبوظبي، ما يسهم في تنشيط القطاع السياحي خلال الموسم.

وأكد عاملون في عدد من الشركات أن أسعار الحزم السياحية تختلف باختلاف الوجهة التي يأتي منها السائح وفئة الفنادق، إضافة إلى الجولات والخدمات الإضافية المطلوبة.

وقال صلاح الكعبي المدير التنفيذي لـ «بافاريا» للعطلات، إن معدل أسعار الحزم السياحية للسياح تتراوح بين 3 إلى 5 آلاف لثلاث ليال، ويختلف ذلك باختلاف فئة الفندق والوجهة التي يأتي منها السائح حيث تختلف أسعار تذاكر الطيران من وجهة إلى وجهة.

ولفت إلى أن أسعار الحزم السياحية التي تتضمن الإقامة في فندق خمس نجوم وتذكرة الطيران وجولات سياحية تتراوح بين 4 إلى 5 آلاف، في حين أن الإقامة في فنادق من فئة الأربع نجوم تتراوح بين 3000 إلى 3500 درهم.

وأشار إلى أنه عادة ما يفضل الأوروبيون زيارة الأماكن التاريخية والتراثية ويقضون أوقاتا طويلة فيها، في حين يفضل الصينيون على سبيل المثال التسوق بشكل رئيسي، إضافة إلى زيارة سريعة للأماكن التاريخية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا