• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمعدلات أسعار تتراوح بين 3 إلى 5 آلاف درهم

مكاتب سفر تطلق حزماً سياحية وعروضاً خاصة لزوار أبوظبي خلال الموسم الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 نوفمبر 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

أطلقت مكاتب سفر وسياحة حزما وبرامج سياحية للسياح للموسم السياحي الحالي بأبوظبي، حيث تتراوح معدلات الأسعار بين 3 إلى 5 آلاف درهم لثلاث ليال أو أربعة أيام، وتتضمن الحزم، الإقامة في الفندق مع تذكرة الطيران وجولات سياحية في مختلف المرافق بأبوظبي، ما يسهم في تنشيط القطاع السياحي خلال الموسم.

وأكد عاملون في عدد من الشركات أن أسعار الحزم السياحية تختلف باختلاف الوجهة التي يأتي منها السائح وفئة الفنادق، إضافة إلى الجولات والخدمات الإضافية المطلوبة.

وقال صلاح الكعبي المدير التنفيذي لـ «بافاريا» للعطلات، إن معدل أسعار الحزم السياحية للسياح تتراوح بين 3 إلى 5 آلاف لثلاث ليال، ويختلف ذلك باختلاف فئة الفندق والوجهة التي يأتي منها السائح حيث تختلف أسعار تذاكر الطيران من وجهة إلى وجهة.

ولفت إلى أن أسعار الحزم السياحية التي تتضمن الإقامة في فندق خمس نجوم وتذكرة الطيران وجولات سياحية تتراوح بين 4 إلى 5 آلاف، في حين أن الإقامة في فنادق من فئة الأربع نجوم تتراوح بين 3000 إلى 3500 درهم.

وأشار إلى أنه عادة ما يفضل الأوروبيون زيارة الأماكن التاريخية والتراثية ويقضون أوقاتا طويلة فيها، في حين يفضل الصينيون على سبيل المثال التسوق بشكل رئيسي، إضافة إلى زيارة سريعة للأماكن التاريخية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا