• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

13 زورقاً جاهزة لخوض الجولة الرابعة من بطولة العالم في «بحيرة ماجيوري»

«فزاع 3» أول المنطلقين في تحدي اكس كات بستريسا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

تتجه أنظار عشاق الرياضات البحرية والسباقات البحرية السريعة اليوم إلى مدينة ستريسا الإيطالية، التي تحتضن السباق الرئيسي لمنافسات جائزة أوروبا الكبرى 2014، الجولة الرابعة من بطولة العالم «سكاي دايف دبي» للزوارق السريعة اكس كات، وذلك بداية من الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت الإمارات «الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر بالتوقيت المحلي في إيطاليا».

وتقام البطولة العالمية بإشراف المؤسسة العالمية للزوارق السريعة دبليو بي بي أيه، المروج الرسمي للحدث وتحت مظلة الاتحاد الدولي يو أي أم، بالتعاون مع شركاء النجاح مؤسسة سكاي دايف دبي وشركة إعمار العقارية وسوق دبي الحرة وقناة دبي الرياضية «الشريك الإعلامي».

ويسعى أبطال الإمارات أمراء البحار اليوم لتعزيز رصيدهم من الإنجازات في البطولات العالمية للزوارق السريعة، ويتطلَّع زورق فزاع 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي إلى الفوز والتتويج للاستمرار في الإنجازات وتحقيق الانتصار الرابع على التوالي.

ويقف زورق فزاع 3 في صدارة الترتيب العام برصيد 1200 نقطة، ويحتل زورق سكاي دايف دبي 7 بقيادة سالم العديدي والأميركي جي برايس المركز الثاني في الترتيب العام ب 620 نقطة، ويأتي زورق إيطاليا نيكوليني 6 بقيادة ماثيو نيكوليني وتوماسو بولي في المركز الثالث بـ 313 نقطة، بينما يحتل زورق ماي دبي 33 بقيادة طالب السيد وسالم العديدي المركز الرابع برصيد 242 نقطة.

وسيكون زورق فزاع 3 أول المنطلقين في السباق الرئيسي اليوم، وتصدر الزورق محاولات تسجيل أفضل زمن في سباق إعمار وحقق 2.32.45 دقيقة، بينما احتل المركز الثاني زورق إيطاليا كونسول بروكريز 22 وجاء الإمارات دبي 7 في المركز الثالث وحل زورق فيندي ريسينيج 10 في المركز الرابع وزورق معوض 50 المركز الخامس بينما تعرض ورق روح دبي 11 إلى عطل بفقدانه إحدى المراوح وناقل السرعة.

ويشارك في الحدث 13 زورقاً تمثل العديد من الفرق العالمية من مختلف البلدان، وتجمع أطقمها متسابقين وفنيين من مختلف الجنسيات من قارات العالم من الولايات الأميركية المتحدة، وبريطانيا، وفرنسا، وإيطاليا، والسويد، وسويسرا، والكويت، وقطر، إضافة إلى أبطال الإمارات، والزوارق المشاركة هي: فزاع 3 «الإمارات»، ونيكوليني 6 «إيطاليا»، ودبي 7 «الإمارات»، وتي بوني 10 «إيطاليا»، وروح دبي 11 «الإمارات»، ورهيب 17 «الكويت»، وانفيستمينت مارينا 20 «إيطاليا»، وفيدكس 22 «إيطاليا»، وجلوبال مارينا 28 «السويد»، ولادي 46 «إسبانيا»، ومعوض 50 «سويسرا»، وقطر 94 «قطر»، وسي أر بي 96 «فرنسا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا