• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

شيرار: أجويرو «الوحيد» من «طراز عالمي» في دوري إنجلترا !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

في مداخلة مع برنامج «مباراة اليوم» بشبكة تلفزيون «بي بي سي» أعرب النجم الانجليزي الهداف الآن شيرار لاعب بلاكبورن ونيوكاسل والمنتخب الانجليزي سابقاً عن اعتقاده بأن الدوري الانجليزي «البريميرليج» لا يوجد به سوى لاعب واحد فقط يتمتع بمواصفات اللاعب الذي يمكن أن يطلق عليه «ذو طراز عالمي».. وهذا اللاعب هو الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم وهداف مانشستر سيتي.

وكانت نتيجة هذا الرأي أن قامت الدنيا ولم تقعد، وانفتحت النيران على شيرار من كل اتجاه وتعرض لسيل من التعليقات اللاذعة على شبكات التواصل الاجتماعي من جانب مشجعي وعشاق الفرق الأخرى الذين يرون بدورهم أن نجوم فرقهم أيضاً يتمتعون بمستويات عالمية لا تقل عن أجويرو في شيء.. وعلى وجه التحديد مشجعي أرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد وليفربول الذين انبروا للدفاع عن نجومهم المفضلين.

رأي شيرار جعل النجم الانجليزي المخضرم«جاري لينكر» مقدم البرنامج يهتف في الاستوديو متسائلاً: أجويرو الوحيد؟ وأين مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز وغيرهما !! وإن كان لينكر قد هنأ «شيرار»على هذه الجرأة. مشجعو تشيلسي يرون من جانبهم أن البلجيكي إيدن هازارد، والإسباني دييجو كوستا نجمان من نفس الطراز العالمي.. ونفس الشيء بالنسبة لمشجعي ليفربول «الريدز» إذ يرون أن البرازيلي فيليب كوتينيو لا ينقصه شيء عن أجويرو لكيلا يكون ذا مستوى عالمي.

أما عشاق مانشستر يونايتد، فيرون أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والانجليزي واين روني، والفرنسي بول بوجبا نجوم من نفس الطراز العالمي الذي تحدث عنه «آلان شيرار».. ومازال الجدل مستمراً على شبكات التواصل الاجتماعي في هذا الموضوع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا