• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سيف بن زايد.. والاهتمام بالعلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

نتوجه بالتحية والتقدير للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإلى جميع منتسبي الوزارة لجهودهم المتواصلة في حفظ الأمن والأمان في البلاد وللعباد، ونقول حفظكم الله وأدام عزكم ورحم الله أبونا زايد وأسكنه أعلى جنان الخلد الذي رحل عنا بعد أن أرسى نهجاً يسير عليه الأبناء لصون أمن وحقوق وكرامة كل مواطن ومقيم.

وأحد أسرار تميز وزارة الداخلية والعاملين فيها هذا الاهتمام الكبير الذي يوليه سموه للعلم، وحرصه الدائم على الالتقاء بكل ضابط وفرد من منسوبي الوزارة والشرطة نال شهادة ودرجة علمية رفيعة، وليكونوا قدوة لغيرهم، إدراكاً من سموه لقيم العطاء والإسهام المتميز للفرد المتسلح بالعلم.

وكان سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، قد اطلع على شهادة «الاستثمار في الأفراد» العالمية، التي حصلت عليها القيادة العامة لشرطة أبوظبي، من المنظمة الدولية للاستثمار في الأفراد، ومقرّها المملكة المتحدة، ومٌنحت للإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة أبوظبي لتركيزها على تطوير العنصر البشري استراتيجياً. وقد «أثنى سموه على تحقيق الإنجاز العالمي، حاثاً فريق الإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة أبوظبي، على مواصلة مسيرة العطاء وتحقيق التميز المؤسسي المستدام على مستوى الأداء العام وجودة الخدمات. وتعتبر الشهادة، بمثابة اعتراف عالمي بكفاءة وأهلية الجهة الحاصلة عليها، وتسهم في رفع مستوى الأداء والتميز البشري، وتعزز الجهود المبذولة للارتقاء بمنظومة العمل الشرطي في مختلف المجالات، لتحقيق المزيد من الريادة والتقدم على المستوى المهني، والاستثمار في الأفراد».

بو راشد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا