• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شكراً خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

نقول شكراً خليفة، وجزى الله خيراً قيادتنا الرشيدة، تعطون ولا تمنون على المواطنين، أقول ذلك واللسان يلهج بالحمد والشكر لله، والدعاء أن يحفظ سموه وإخوانه، ويحمي الإمارات ومن عليها من كل شر وسوء.

نقول ذلك ونحن نتابع بفرح انتهاء بلدية المنطقة الغربية من تسليم الدفعة الثالثة والأخيرة من المرحلة الأولى لمشروع السلع السكني، الذي يضم 448 مسكناً جديداً، حيث سلمت 332 مسكناً للمستحقين من أبناء مدينة السلع.

ووفقاً لما نشر في «الاتحاد»، فقد «شهد مركز الخدمات الحكومية المتكاملة «تم»، توافد 131 مواطناً من المستحقين للمساكن لتوقيع عقود الصيانة وتسلم مفاتيح المساكن الجديدة التي راعت البلدية في توزيعها صلة القرابة حتى الدرجة الثانية بين المستفيدين، بحيث يكون أفراد العائلة والأنساب بجوار بعضهم البعض، مع الأخذ في الاعتبار الحالات الإنسانية من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، وكذلك النساء والأرامل والمطلقات وإعطائهن الأولوية في عملية التوزيع». ونقلت الصحيفة عن خليفة سالم المنصوري مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، قوله «إن المساكن الجديدة تم تشييدها تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتعليمات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبمتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية».

وأكد أن مشروع المساكن الجديدة بمدينة السلع يحمل بعداً اجتماعياً عبر إحياء مفهوم الأسرة الممتدة ومفهوم «الفريج» الذي يضم مجموعة من الأسر المترابطة اجتماعياً والمنسجمة في تقاليدها وثقافتها.

واللهم لك الحمد والشكر.. وشكراً خليفة.

أبو محمد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا