• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان         03:49     خروج آلاف السكان من مدينة الرقة السورية خوفاً من انهيار سد الفرات     

نصف نهائي «شاطئية القارات» اليوم

منتخبنا يخسر أمام بولندا بـ «الترجيحية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تلقى منتخبنا للكرة الشاطئية خسارته الثالثة في النسخة السادسة لكأس القارات لكرة القدم الشاطئية، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها المجلس ولجنة الكرة الشاطئية في الاتحاد الدولي لكرة القدم في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية. وجاءت الخسارة الثالثة أمام بولندا مساء أمس بنتيجة 2 - 4، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2 - 2، بينما نجح منتخب بولندا في حسم النتيجة لمصلحته بنتيجة 2 - 0 بالترجيحية.

وقدم لاعبو «أبيض الشاطئية» أداءً طيباً، ونجحوا في اللعب بندية وروح انتصارية، وعدلوا النتيجة في مناسبتين، خلال الوقت الأصلي للمباراة، بينما لم يوفق لاعبونا في تنفيذ ركلات الجزاء، لتحسم خبرة المنتخب البولندي نقاط المباراة لمصلحتهم، وبذلك يتذيل منتخبنا للشاطئية المجموعة الأولى بـ «صفر» من النقاط، بعد أن خسر في مباراتيه الماضيتين بنتيجة 1- 11 أمام البرازيل و3 - 7 أمام تاهيتي، وودع سباق المنافسة على بطاقة الصعود إلى «المربع الذهبي» للبطولة.

وأبدى البرازيلي جوستافو هنريكي مدرب منتخبنا أسفه الكبير على خسارة المباراة الثالثة في البطولة، رغم الأداء الطيب الذي قدمه منتخبنا، مؤكداً أن اللاعبين نافسوا بقوة وبذلوا جهداً كبيراً، من أجل انتزاع نتيجة إيجابية، وأتيحت لهم العديد من الفرص، لإنهاء المباراة في وقتها الأصلي، وتحقيق أول فوز في كأس القارات، إلا أن الحظ لم يحالفهم.

وأضاف أن لاعبي «أبيض الشاطئية» لم يحسنوا تنفيذ ركلات الجزاء، حيث كانت ضعيفة وتفتقد للقوة والدقة، على عكس لاعبي بولندا الذين أظهروا خبرة كبيرة في تنفيذ ركلات الجزاء، وسجلوا ركلتين من بين الركلات الثلاث، وتمنى مدرب منتخبنا للشاطئية أن يعوض لاعبونا في مباراة اليوم، ويحققوا الفوز الأول من أجل المنافسة على حصد مركز لائق في البطولة العالمية.

ومن جهة أخرى تنطلق اليوم مباريات نصف النهائي للبطولة بعد أن تأهل إيران وروسيا من المجموعة الثانية، بفوز الأولى على مصر 4 -1 والثانية على أميركا 9 - 3، بينما تأهل منتخبا البرازيل وتاهيتي من المجموعة الأولى، كما تقام أيضاً مباراتان لتحديد المراكز في الترتيب العام، ثم تختتم المنافسات غداً بإقامة النهائي و3 مباريات ترتيبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا