• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فرع جديد لـ«الإمارات دبي الوطني» في «راك مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

افتتح بنك الإمارات دبي الوطني، فرعاً جديداً في مركز «راك مول» التجاري برأس الخيمة، في خطوة تهدف إلى تعزيز حضوره في المناطق الشمالية، بحسب بيان أمس.

ويأتي افتتاح الفرع منسجماً مع استراتيجية البنك الرامية إلى التواجد بالقرب من العملاء، والتزامه بتعزيز حضوره في أماكن يمكن للعملاء الوصول إليها بسهولة.وبافتتاح فرع البنك في مركز «راك مول»، يصل بذلك إجمالي فروع بنك الإمارات دبي الوطني إلى 14 فرعاً في الشارقة والمناطق الشمالية، و98 فرعاً في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ويقدم الفرع الجديد مجموعة من منتجات وخدمات البنك، بما فيها خدمات فتح الحسابات، والودائع، والبطاقات، والاستثمارات، واستشارات القروض، وغيرها من الخدمات الأخرى، ما يتيح للعملاء الوصول إلى الخدمات المصرفية بكل سهولة وراحة.

وقال أحمد المرزوقي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: «يسر بنك الإمارات دبي الوطني أن يعلن افتتاح فرعه الرابع عشر في الإمارات الشمالية، الأمر الذي يؤكد التزام البنك بتزويد عملائه بسهولة الوصول إلى المنتجات والخدمات التي يوفرها لهم. وفي إطار استراتيجيتنا الرامية إلى التواجد بالقرب من العملاء، يعتزم بنك الإمارات دبي الوطني افتتاح العديد من الفروع الأخرى في أماكن مزدحمة، مثل مراكز التسوق ومناطق الأعمال».يذكر أن المساحة المخصصة للخدمات المصرفية للأفراد داخل الفرع الجديد صُممت وفقاً لاحتياجات العملاء، ويفتح الفرع أبوابه من الساعة 10 صباحاً وحتى 4 مساءً.

وبلغ أصول مجموعة الإمارات دبي الوطني بنهاية مارس الماضي 367,5 مليار درهم، وتقوم المجموعة بتقديم أعمال مصرفية رائدة للأفراد في الدولة من خلال شبكة فروعها التي تضم أكثر من 215 فرعاً، إضافة إلى 889 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع فوري في الدولة وفي الخارج.

وتعمل المجموعة في الإمارات العربية المتحدة ومصر والمملكة العربية السعودية وسنغافورة والمملكة المتحدة، ولديها مكاتب تمثيلية في الهند والصين وإندونيسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا