• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بطولة الشرطة لـ «ألعاب الدفاع عن النفس»

«أكاديمية دبي» يتوج بكأس التفوق العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

أسدل الستار أمس الأول على منافسات البطولة السابعة لألعاب الدفاع عن النفس، على مستوى القيادات وأكاديميات وكليات ومدارس الشرطة في الدولة، التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي في وزارة الداخلية بنادي الشارقة الرياضي، تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وحصل فريق أكاديمية شرطة دبي على كأس التفوق العام بالبطولة، فيما حل فريق أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة ثانياً، وجاء ثالثاً فريق مدرسة الشرطة الاتحادية.

وشهدت البطولة في يومها الثاني والأخير منافسات قوية بين الفرق المشاركة وخاصة في بطولة الكاراتيه والجو جيتسو، ففي مسابقة الجو جيتسو رجال على مستوى القيادات والإدارات العامة، فاز فريق شرطة دبي بالمركز الأول، وحل ثانياً فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وجاء ثالثاً فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة، حيث فاز فريق شرطة دبي بالمركز الأول في الأوزان تحت 62 كجم وفوق 94 كجم عن طريق لاعبيه محمد بطي وخلفان سالم، في حين تمكن فريق شرطة أبوظبي من تحقيق المركز الأول في وزن تحت 77 كجم وتحت 85 كجم عن طريق لاعبيه سعيد هلال وحمدان أحمد، وحقق فريق شرطة الشارقة المركز الأول في وزن تحت 69 كجم عن طريق لاعبه سالم حسن، وفاز فريق شرطة رأس الخيمة بالمركز الأول في وزن تحت 94 كجم عن طريق لاعبه صقر طارق القاسمي.

وفي مسابقة الجو جيتسو للسيدات فاز فريق شرطة دبي بوزني تحت 55 و70 كجم عبر فاطمة حسن وموزة خميس، في حين حقق فريق شرطة أبوظبي المركز الأول في وزن فوق 70 كجم عن طريق اللاعبة هنادي السويدي.

وفي مسابقة الكاراتيه على مستوى الكليات والمعاهد حقق فريق أكاديمية العلوم الشرطية فوزاً مستحقاً بالمسابقة، بعد أن تصدر المركز الأول في كل الأوزان، وتمكن لاعبوه حميد علي وحمد عادل وطارق بن خادم وفهد جاسم ومحمد بطي من الفوز بالمراكز الأولى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا