• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ساعات ذكية من «سامسونج» خلال مؤتمر جوجل المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

قالت تقارير جديدة، إن شركة سامسونج تنوي الكشف عن ساعة ذكية جديدة، وذلك خلال حدث شركة جوجل الشهير، Google I/O 2014 المقرر هذا الأسبوع.

وبحسب تقرير لموقع CNET فإن سامسونج تنوي إصدار ساعتين بمعالجين مختلفين، الأولى بمعالج من شركة كوالكوم، والأخرى بالاعتماد على معالج شركة سامسونج، وكلتيهما ستعملان بنظام تشغيل أندرويد المخصص للأجهزة القابلة للارتداء الذي أطلقت عليه جوجل اسم Android Wear. وبحسب مصادر الموقع، فإن سامسونج تنوي إهداء نسخ من ساعتها القادمة للحضور. كما يتوقع أن تكشف العديد من الشركات الأخرى عن جديدة منتجاتها القابلة للارتداء التي ستعمل بنظام التشغيل Android Wear خلال حدث جوجل القادم.

يذكر أن شركة جوجل قد أعلنت سابقاً عن مشروع Android Wear، لجلب نظام تشغيل الأجهزة الذكية التابع للشركة «أندرويد» إلى أجهزتها الذكية القابلة للارتداء wearable devices، وأكّدت حينها عملها على تطوير ساعات ذكية تستفيد من المشروع، في حين أعلنت إل جي وموتورولا عن عزمهما إنتاج ساعات ذكية تعتمد على هذا المشروع.

ومن المتوقع أن تكشف أكثر من شركة عن منتجات تعتمد على Android Wear خلال حدث جوجل القادم بعد أيام قليلة، فيما يتوقع أن تهدي سامسونج نسخاً من ساعتها القادمة للحضور، بحسب المصدر.

يُذكر أن سامسونج كانت قد أطلقت العام الماضي ساعتها الذكية Galaxy Gear العاملة بنظام تشغيل أندرويد، ومن ثم أطلقت ساعتيها Gear 2 وGear 2 Neo بنظام تشغيل تايزن أوائل هذا العام.

سيؤول - CNET, Vip4soft

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا