• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أطلقته شركة «جيجابايت» التايوانية بميزات عدة

أقوى كمبيوتر محمول في العالم من فئة «13 إنش»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

يحيى أبوسالم (دبي)

عشاق الكمبيوترات المحمولة فائقة الأداء، والمخصصة لممارسة ألعاب الفيديو عليها، من المؤكد أنهم على علم بأن كمبيوترات إلين وير الأميركية وأسس وأم أس أي التايوانيتين، هي من أفضل هذه الكمبيوترات في الأسواق. كما أن عشاق الكمبيوترات المكتبية ذات المواصفات العالية والمخصصة أيضاً للألعاب، على علم تام بأن اللوحات المركزية من شركة جيجابايت التايوانية هي الخيار المثالي لعشاق كسر السرعة، والوصول بكمبيوتراتهم إلى أقصى أداء وقوة ممكنة.

يبدو أن الشركة التايوانية العريقة جيجابايت المتخصصة في إنتاج وصناعة قطع الكمبيوتر المختلفة، والتي تعتبر قطعها الفنية المتنوعة الخيار المثالي للكثير من عشاق ممارسة الألعاب على كمبيوتراتهم الشخصية، لا ترغب في البقاء ضمن هذه الحدود، وترغب في المنافسة في عالم الكمبيوترات المحمولة من فئة «لاب توب»، من خلال فئة جديدة من كمبيوترها وصفتها الشركة بأنها الأخف والأقوى على الإطلاق في فئة الكمبيوترات المحمولة قياس 13 إنش.

فئة جديدة

حيث كشفت التايوانية جيجابايت مؤخراً، عن كمبيوترها المحمول فائق القوة والأداء «أورس إكس 3/Aorus X3»، الذي يعد من أوائل كمبيوترات الشركة فائقة الأداء، بالإضافة إلى أنه الأول بين منافسيه الذي يحمل شاشة قياس 13 إنش، لتفرض الشركة قياسا جديدا في الأسواق، ولتؤكد أنها قادرة على المنافسة في هذا القطاع كقدرتها المنافسة في قطاع اللوحات المركزية وقطع الكمبيوترات المختلفة.

قوة هائلة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا