• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بمناسبة منحه وسام «الإعلام الرياضي»

«أبوظبي للإعلام» تكرم «بوشقر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كرم سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب، أمس، الزميل جمال بوشقر مقدم البرامج في قنوات أبوظبي الرياضية، وذلك بمناسبة منحه وسام الإعلام الرياضي على مستوى الوطن العربي من قبل اتحاد الإعلام الرياضي العربي، في الاحتفال الخاص بالعيد العاشر للإعلاميين العرب الذي احتضنته الجزائر مؤخراً.

وهنأ المحمود الزميل بوشقر على التقدير الذي ناله، عرفاناً بالأداء المميز والجهود الكبيرة التي بذلها خلال مسيرته الإعلامية، مشيراً إلى أن «الوسام» الذي ناله بوشقر يؤكد مكانة أبوظبي للإعلام على خارطة المنافسة الإعلامية في المنطقة، واحتضانها الكفاءات الوطنية والخبرات التي تدعم مهمتها في وضع بصمتها الرائدة عبر مختلف وسائل الإعلام».

وقال: ترسيخ العمل الصحفي وتحفيز الطاقات الصحفية على الإبداع، باعتباره جزءاً من ثقافة الإمارات، من أولويات عملنا في السعي نحو تقديم خدمات إعلامية بجودة استثنائية، وهو تجسيد لقيمنا الأساسية المتعلقة بتبني أعلى معايير الجودة والتميز وروح الابتكار التي تضعنا في طليعة المؤسسات الإعلامية على مستوى المنطقة.

وأضاف: أبوظبي للإعلام حريصة على الاهتمام بموظفيها المبدعين، وتكريم المتفوقين منهم، وتبني الأفكار الإبداعية التي يقدمونها، ومواصلة العمل معهم لتحقيق مستوى عالٍ من التميز والجودة في جميع علاماتها التجارية.

وعبر الزميل جمال بوشقر عن فخره بالوسام، متوجهاً بالشكر والتقدير إلى «أبوظبي للإعلام» على ما تقدمه من دعم له ولبقية الزملاء، ما يسهم في تعزيز مكانة الإعلام الرياضي الإماراتي على المستويين العربي والدولي، ويعزز الدرجة الاحترافية والجودة العالية التي بلغها.

وأهدى بوشقر الوسام الذي استحقه لأبوظبي للإعلام، وإلى كل الزملاء في الإعلام الرياضي الإماراتي، مبدياً اعتزازه بالعمل في قنوات أبوظبي الرياضية، وتحت مظلة أبوظبي للإعلام.

يذكر أن الزميل بوشقر سجل حضوراً لافتاً على شاشة قنوات أبوظبي الرياضية من خلال برنامجي «جيم أوفر» و«الشوط الثالث»، والذي تميز بشمولية التقديم والمعرفة الواسعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا