• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الأجسام» يستهل مشوار «المونديال» بطموح مقارعة الكبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

مراد المصري (دبي)

يستهل منتخبنا الوطني لبناء الأجسام اليوم مشاركته في منافسات بطولة العالم التي تقام في إسبانيا، بطموحات وآمال كبيرة لمقارعة نخبة نجوم العالم، وتأكيد الحضور الإماراتي على الساحة الدولية، في الحدث الذي يقام على مدار 3 أيام ويضم أفضل لاعبي العالم.

ويشارك منتخبنا ببعثة تضم 3 لاعبين، وهم: أيوب العمار في وزن 65 كجم، أحمد رستم في وزن 75 كجم وعبد العزيز الشحي في وزن فوق 75 كجم، ويترأس البعثة الشيخ عبد الله بن حمد الشرقي نائب رئيس الاتحاد نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية، أحمد جوهر مدير المنتخب، الدكتور سعيد ساساني مدرب المنتخب ومساعده زويد سالمين. وكان الاتحاد عقد جلسات لانتقاء اللاعبين، وأقام منافسات لاختيار الأسماء التي ضمتها البعثة، وذلك لضمان الشفافية في عملية الانتقاء، وتحديد أفضل العناصر الجاهزة حالياً لحصد التمثيل المشرف للرياضة الإماراتية.

وغادرت البعثة من مطار دبي الدولي، بطموحات وعزم وإصرار على التواجد الفعال في هذا المحفل الخارجي، إلى جانب الاستفادة من الخبرات الدولية المتطورة في هذا المجال.

وأكد أحمد جوهر، إداري المنتخب، أن الغاية كانت انتقاء أفضل اللاعبين القادرين على المنافسة في البطولة، خصوصا أن المشاركين في المونديال هم الأفضل في بلدانهم، بما جعل الاتحاد يضع خطة للتحضيرات للاعبين المرشحين للانضمام للمنتخب، ثم انتقاء الأفضل منهم، وعبر عن ثقته بقدرة البعثة على تأكيد التواجد الإماراتي في المحفل الخارجي.

واعتبر جوهر، ما يقدمه اتحاد اللعبة من تسهيل عملية المشاركة في البطولات الخارجية، ودعم لاعبي المنتخب مثال يحتذى به، رغم الإمكانيات البسيطة المتوفرة، لكن الاجتهاد وحب أعضاء الاتحاد لهذه الرياضة يجعلهم يتفانون دائما من أجل دعم المنتخب والحرص على التواجد في البطولات الخارجية كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا