• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تتخوف من صعوبات «الملك لير»

يسرا اللوزي: لست مصابة بـ «عقدة البطولة المطلقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يونيو 2014

انتهت الممثلة يسرا اللوزي من تصوير جميع مشاهدها ضمن أحداث مسلسل «دهشة»، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويدور حول رجل صعيد ثري، يقوم بتوزيع ميراثه على بناته، وخلال الأحداث يكتشف خطأ فعلته، بعد أن يرى جحود بناته، فيقرر استعادة ثروته، وتتوالى الأحداث بشكل درامي.

شخصية «كورديليا»

وعن مشاركتها في العمل، قالت تلقيت اتصالاً هاتفياً من المخرج شادي الفخراني أثناء تصويري لمسلسل «آدم وجميلة»، حيث انتابني في البداية شعور بالخوف من فكرة الوقوف أمام الفنان يحيى الفخراني لأنه «غول تمثيل»- حسب وصفها- ويتمتع بشعبية جارفة في مصر والوطن العربي، كما ساورني القلق لأن المسلسل معالجة تلفزيونية لمسرحية «الملك لير» لشكسبير، ما يعني بالتبعية تصاعد حدة الدراما، وبالفعل حينما اطلعت على السيناريو شعرت بالشفقة على زملائي نظراً لصعوبة أدوارهم وأهميتها في الوقت ذاته، ولكنها سوف تترك بصمة راسخة لدى الجمهور.

وعن دورها، قالت أقدم شخصية الابنة الصغرى ليحيى الفخراني التي تحظى بمكانة خاصة في قلب والدها، حيث يقرر الأب تقسيم ثروته على بناته الثلاث، وهنا تتوالى ردود أفعالهن المختلفة بمجرد علمهن بالقرار، حيث تتصاعد الأحداث وأتعرض بعدها لموقف ما يدفعني لمغادرة منزل والدي والزواج من ابن عمي.

وعن تشابه دورها مع شخصية «كورديليا» في مسرحية «الملك لير»، أكدت أنها تتشابه إلى حد بعيد مع ملامح الشخصية الأصلية للمسرحية، وعبّرت عن سعادتها بتقديم الشخصية التي ستكون علامة بارزة في مسيرتها الفنية.

وأكدت أن تقديم شخصية «كورديليا»، كان حلماً لوالدها قبل سنوات طويلة، حيث كان يحثني على تجسيدها في بداية مسيرتها الفنية، لعدم امتلاكها الخبرة الفنية الكافية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا