• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ثاني أيام بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات

«أولافيا» تحبط مخطط «هول» في انتزاع الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

شمسه سيف (أبوظبي)

حافظت الآيسلندية أولافيا كريستينسدوتير، على الصدارة في اليوم الثاني من بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات، محققة 14 ضربة تحت المعدل وبمجموع 66 للجولة الثانية.

وتصدرت كريستينسدوتير بفارق ثلاث ضربات على منافستها جورجيا هول، التي حافظت على المركز الأول طوال اليوم، محققة رقماً قياسياً جديداً لهذه البطولة بمجموع 64 ضربة وعشر ضربات تحت المعدل في جولتها الثانية، مما مكنها من الصعود من المركز الثاني إلى الأول بشكل مؤقت قبل تعاود أولافيا استعادة الصدارة.

وتشارك هول المركز الثاني مع اللاعبة الفرنسية جالديز نوسيرا، والتي حققت 66 ضربة في جولتها الثانية و8 ضربات تحت المعدل، وذلك إلى جانب بيث ألان وهولي كلابرن.

وحققت اللاعبة الإنجليزية ميلسا ريد 65 ضربة اليوم و9 ضربات تحت المعدل، مما مكنها من الصعود للمركز السادس مع اللاعبة كريستين وولف وسارة كيمب.

وفي تعليق لها عن جولتها الثانية، قالت المتصدرة كريستينسدوتير: إنها منافسة قوية بالفعل، ولن أدعها تؤثر على أدائي، لقد قدمت قصارى جهدي اليوم، كما هو الحال بالأمس، ويجب علي أن أحافظ على هذا المستوى في اليومين الأخيرين للبطولة، لأن جمهوري يتابعني ومتحمس للفوز مثلي. وأضافت: سأحاول الحفاظ على تركيزي في اليومين المقبلين، كما اعتقد أن الملعب يناسبني ويساعدني على الفوز.

أما بالنسبة للاعبة المتألقة الهندية أديتي أشوك التي لم يحالفها الحظ، فتراجعت إلى ضربتين فقط تحت المعدل، بينما حققت اللاعبة المفضلة لدى الجماهير كارلي بوث، ضربة واحدة تحت المعدل.

وبجانب منافسات اليوم الثاني، شهدت قرية البطولة إقبالا كبيرا من الزوار والجماهير، حيث استمتعت العائلات والأطفال بالمناظر الخلابة بنادي شاطئ السعديات للجولف، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية التي قدمتها القرية خلال النهار، فقد حضر طلاب مدرسة «ريبتون» في أبوظبي ورشة عمل «تعلم الجولف من جديد» التفاعلية التي تضم الأطفال فوق الخمسة أعوام. وتستعد القرية خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع، لتقديم الأنشطة والعروض الترفيهية لجميع الزوار.

وتستمر فعاليات البطولة حتى يوم السبت 5 نوفمبر في نادي شاطئ السعديات للجولف، وتستقبل البطولة جميع زوارها مجاناً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا