• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م
  08:23    الشرطة البريطانية : لا تعليق على هوية المهاجم في الوقت الراهن     

ويلكينز: لا مكان للعواطف!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

أكد راي ويلكينز، مدرب منتخب الأردن، أن مباراة اليوم مع فلسطين لا دخل فيها للعواطف، لأن منتخب «النشامى» مطالب بالفوز وانتزاع النقاط الثلاث، وإضافة فوز آخر أيضاً أمام اليابان، للمرور إلى الدور المقبل.

وأضاف أن اللقاء لا علاقة له أيضاً بأجواء الديربي، لأن أغلب مباريات الأردن مع منتخبات من المنطقة نفسها بالشرق الأوسط، لذلك فإن اللاعبين تعودوا على خوض هذه المباريات الحماسية والصعبة، والمطلوب هو الفوز فقط.

وأكد ويلكينز احترامه لقدرات المنتخب الفلسطيني، مشيراً إلى أن المواجهة ستكون صعبة، وأنه سوف يحدث تغييرات نسبية على التشكيلة، بحيث تختلف عن تلك التي لعب بها أمام العراق، والتي لاقت انتقاداً كبيراً من متابعي الكرة الأردنية.

وأبدى مدرب الأردن ثقته في لاعبيه لتقديم عرض قوي ولائق، لأنهم يملكون المهارات والفنيات التي تؤهلهم لذلك، حيث أوضح أنه دائماً ما يطالبهم بالاستمتاع باللعب، والسعي لتطوير مستواهم والارتقاء بالأداء.

أما فيما يتعلق بغياب اللاعب أحمد هايل وتأثيره على خط الهجوم، أكد أن غيابه ضربة كبيرة، لأنه لاعب مهم في الخط الأمامي، وانتقد إجراءات اللجنة الطبية خلال عملية فحص المنشطات، معتبراً أن المهم في الرياضة هو الحفاظ على سلامة اللاعبين، وعدم التسبب في مخاطر تهدد سلامتهم وصحتهم، مؤكداً أن العنصر المهم في الرياضة دائماً هو اللاعب نفسه وليس النتائج.

وتمنى أن يتم مراعاة سلامة اللاعبين في المستقبل، قبل العمل على تطبيق النظام واللوائح، وختم كلامه بأنه واثق في تقديم لاعبيه عرضاً مختلفاً عن الجولة الأولى، وأنهم قادرون على الفوز، والحفاظ على أمل التأهل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا