• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الحفر الوطنية توقع عقودا بقيمة ملياري درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

(وام)

وقعت شركة الحفر الوطنية «الظبيانية» عقودا لتملك 14 حفارة جديدة لحفر آبار النفط والغاز بقيمة إجمالية بلغت نحو 543 مليون دولار أميركي «بليوني درهم إماراتي». وقع العقود عن الشركة الظبيانية الرئيس التنفيذي لشركة الحفر الوطنية عبدالله سعيد السويدي، فيما وقعها عن الشركات المصنعة مسؤولون تنفيذيون فيها. وأكد السويدي في تصريحات صحفية أمس أن هذه العقود تندرج ضمن خطط التوسع الاستراتيجية التي تنفذها الشركة استجابة للطلب المتنامي من قبل الشركات المتعاملة وحرصا على رفع مستوى جاهزية الشركة وتمكينها من تقديم عمليات الحفر كافة بمختلف أنواعها ومتطلباتها بكفاءة عالية وبأعلى معايير الجودة.

وأشار إلى أنه سيتم بناء على الاتفاقات الموقعة تصنيع حفارة بحرية وأخرى برية في دولة الإمارات بقيمة 745 مليون درهم إماراتي «203 مليون دولار» للحفارتين..وستقوم شركة «لامبريل» بتصنيع الحفارة البحرية حيث وقع العقد عنها الرئيس التنفيذي جيم موفات.. فيما تقوم شركة «أويل ويل فاركو» بتصنيع الحفارة البرية والتي وقع العقد عنها ماجد حمدان نائب الرئيس للمبيعات الإقليمية. وأسندت الحفر الوطنية العقد الثالث لتملك 12 حفارة برية لشركة «سي بي تي دي سي» الصينية حيث وقع العقد عنها فان شيهونغ نائب الرئيس.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الحفر الوطنية إن تملك الحفارات الـ 14 الجديدة يعد خطوة مهمة تعزز جهود الشركة الرامية لدعم ومساندة خطط النمو التي تنفذها الشركات المتعاملة و يساعدها على تحقيق أهدافها. وأضاف السويدي أن الاستراتيجيات بعيدة المدى للحفر الوطنية تضمن النمو المستمر للشركة والمحافظة على الأداء المتميز في مجالات الصحة والسلامة والبيئة وتحقيق أعلى مستويات الجاهزية والاعتمادية في جميع الأوقات ما يحتم علينا العمل باستمرار لتعزيز الأداء وتوسيع وتطوير أصول الشركة ومعداتها.. إضافة إلى تنويع خدمات الشركة وتحسين مستويات الجودة وهو ما يؤدي إلى كسب رضى المتعاملين وتجاوز توقعاتهم لما هو أعلى وأفضل. وأشار الرئيس التنفيذي إلى أن الجهود التي تبذلها الشركة لاقت التقدير وأهلتها للفوز بالعديد من الجوائز المرموقة التي كان من ضمنها مؤخرا جائزة «أديبيك 2014» كأفضل شركة لتقديم خدمات حقول البترول والفوز بثلاث جوائز في مسابقة أدنوك للصحة والسلامة والبيئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا