• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«ذا بيتش» يعرض أبرز أنشطة «دبي السينمائي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

كشف «مهرجان دبي السينمائي الدولي»، أمس، أن هواة السينما سيحظون بفرصة مشاهدة أجمل الأفلام العربية والعالمية، طيلة ثماني ليالٍ، وفي موقع ذي إطلالة بحرية، عند وجهة «مِراس»، الأمثل للترفيه، مع عودة العروض المجانية في الهواء الطلق إلى مركز الشاطئ «ذا بيتش»، مقابل منطقة «ممشى جي بي آر»، طيلة فترة المهرجان، بين 7 و14 ديسمبر المقبل.

كما سينقل الموقع المميّز على الشاطئ مجريات الحفل الافتتاحي للدورة الـ13 من «مهرجان دبي السينمائي الدولي»، في نقل مباشر، إذ سيتابع عشاق السينما ما يحدث على السجادة الحمراء، من مقاعدهم القماشية المريحة، إضافة إلى تمتّعهم بمشاهدة أجمل الأفلام المشاركة في المهرجان هذا العام. وسيكون الدخول على أساس أولوية الوصول.

وعلّق رئيس «مهرجان دبي السينمائي الدولي»، عبد الحميد جمعة، على هذه التجربة السينمائية الفريدة، قائلاً «يوفر مهرجان دبي السينمائي الدولي تجارب وذكريات لا تُنسى، حيث يختبر الفرد تجربة فريدة، ويعيش سحر الشاشة الفضيّة، وتُعتبر عروض الهواء الطلق في مركز «ذا بيتش»، عنصراً مهماً في برنامجنا، حيث تساعد على توحيد المجتمع تحت مظلة واحدة، ويعود المهرجان هذا العام ليقدم مجموعة من الأفلام العالمية.

وسيُعرض على الشاشات العملاقة عند رمال الشاطئ الذهبية أحدث الإنتاجات السينمائية التي ستأخذ الزوار في رحلة إلى عالم السينما بأجوائه الساحرة. ويُعدّ «ذا بيتش» من أحدث وجهات التسوق والتسلية والترفيه العصرية في دبي، ويجمع بين التصاميم الذكية والمتناغمة. ويوفر لزواره، من المقيمين والزائرين، خيارات متنوعة وتجارب مميزة تعزز تواصلهم المجتمعي، مع إطلالة على مياه الخليج وفي الهواء الطلق ضمن مشهد خلاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا