• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مواطنون في أم القيوين: مبادرات خليفة تستهدف خير الوطن والمواطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

سعيد هلال

سعيد هلال (أم القيوين)

أكد مواطنون في أم القيوين إن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، دائماً تأتي من أجل إسعاد المواطن، وتوفر له الحياة الكريمة والرفاهية، مؤكدين أن مبادرات سموه لا تتوقف عند حدود.

وقال المواطن حميد عبيد آل علي من أم القيوين، إن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، تحفز المواطن على بذل المزيد من العمل والعطاء من أجل رفعة الوطن، وتحقق له حياة مستقرة وأسرة متماسكة بعيداً عن ضغوطات المعيشة الصعبة.

كما أن إنشاء طرق جديدة في مختلف مناطق الدولة، تسهل حركة السير والمرور وتساعد السائقين على الانتقال من مكان إلى آخر دون عناء، وتوفر السلامة والأمان لمستخدمي الطرق، مثمناً مبادرات رئيس الدولة التي تسعد الجميع. وقال المواطن يوسف محمد بن خرشم من أم القيوين، إن الحكومة الرشيدة حريصة على جعل المواطن أكثر سعادة واستقراراً بين أفراد أسرته، كما أنها تسعى إلى دفع بعجلة التقدم والازدهار نحو الأفضل من أجل الارتقاء بالحياة المعيشية للمواطنين، وكل ذلك من خلال مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة ،حفظه الله، المتواصلة والتي لا تنقطع عن شعب الإمارات.

وقال المواطن خلفان علي بن صرم من أم القيوين، إن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، يسير على نهج والده المغفور له بإذن الله الشيخ زايد «طيب الله ثراه»، الذي كرس حياته لإسعاد شعبه وخدمة وطنه، ويحرص على تلبية احتياجاتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض