• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المواطنون يثمنون مبادرات القيادة لتشييد مساكن جديدة

بلدية الفجيرة تخصص أراضي جديدة لتشييد 16 مسكناً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

السيد حسن (الفجيرة)

السيد حسن (الفجيرة)

أكد المهندس محمد سيف الأفخم المدير العام لبلدية الفجيرة، قيام البلدية مؤخراً بتخصيص أرضٍ جديدة في منطقة الطويين، استعداداً لاستغلالها في تشييد مساكن للأهالي في المنطقة.

وقال المهندس الأفخم: «تم بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وبمتابعة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بالاهتمام البالغ بملف المساكن الجديدة التي تقرها لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، لتطوير المناطق، والعمل على توفير المساحات اللازمة لتشييد تلك المساكن، حيث تم مؤخراً تخصيص مساحات من الأراضي بجوار منطقة المدارس وسط الطويين، لتشييد البيوت الجديدة التي تم اقرارها بالأمس»، مشيرا إلى أن الفجيرة بحاجة ماسة إلى 3000 مسكن جديد للمواطنين في الإمارة.

وقال سالم المكسح مدير دائرة الأشغال والزراعة بالفجيرة: «أنجزت دائرة الأشغال والزراعة قبل فترة قصيرة تسوية جميع الأراضي السكنية المتاخمة تماما لمجمع المدارس في الطويين، وهذه الأراضي تم تخصيصها بالفعل لإقامة عدد 16 مسكناً جديداً في المنطقة.

وذكر أن الدائرة لم تستغرق وقتاً طويلًا في تسوية الأرض المقصودة بالطويين، كونها أرض شبه مستوية، وتم ردم بعض الأودية الضيقة والبسيطة والحفر وإعدادها تماما لبدء عمليات تشييد المساكن، مشيرا إلى أن هذا الموقع بالطويين ليس الوحيد الذي أنجزته الدائرة، بل هناك مواقع عديدة تعمل بها الدائرة وجار تسوية الأراضي بها في مناطق مختلفة في مدينتي الفجيرة ودبا وضواحيهما. وعبر عدد من أهالي الطويين عن شكرهم العميق لصاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله،

وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض